جديد .. اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 24 شعبان 1437 الكشف عن مواعيد صرف المساعدات المقطوعة في شعبان ورمضان

405 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 30 مايو 2016 - 8:10 مساءً
جديد .. اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 24 شعبان 1437 الكشف عن مواعيد صرف المساعدات المقطوعة في شعبان ورمضان

اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 24 شعبان 1437، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا الي كل متابعي موقعنا الكرام من المملكة العربية السعودية اخر اخبار الضمان الاجتماعي وذلك في شهر شعبان ومواعيد صرف المساعدات المقطوعة وذلك في شهر رمضان وشهر شعبان حيث ننشر لكم اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 24 شعبان 1437 الكشف عن مواعيد صرف المساعدات المقطوعة في شعبان ورمضان واحدة من أهم انجازات الوطن، وجدت لحماية الأيدي العاملة ورعايتها اجتماعياً واقتصادياً بما تمثله من مظلة تكاملية اجتماعية تحفظ حقوق الطبقة العاملة.

أسهمت دار الرعاية الاجتماعية للمسنين بالرياض ــ بعد توفيق الله ـــ في مساعدة أحد المسنين وتوفير الحياة الكريمة له واستعادة بصره، وذلك بعد أن كان يسكن في مكان يفتقد أبسط مقومات الحياة وأنهكه التعب والمرض، حيث كان يسكن وحيداً ولا يعوله أحد.

وقد قام المشرف على الخدمات الطبية والتأهيل الأهلي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية الأستاذ وليد بن عبدالعزيز البابطين بزيارة لدار الرعاية الاجتماعية للمسنين بالرياض للاطمئنان على صحة النزيل بالدار عبدالله الزهراني والاطلاع على الرعاية الصحية المقدمة له.

وأوضح المشرف العام على الخدمات الطبية والتأهيل الأهلي بالوزارة أن الوزارة قامت في وقت سابق بتكليف فريق لزيارة المواطن عبدالله الزهراني البالغ من العمر (90) عاماً في مقر سكنه للوقوف على حالته، وتبين خلال الزيارة أنه يسكن في غرفة داخل مستودع للمعدات الثقيلة وفي وضع صحي ومكاني يرثى له، وكان يعاني من فقدان البصر ويعيش على صدقات المحسنين، وتم على الفور نقله لدار الرعاية الاجتماعية وإجراء تقييم شامل لحالته الصحية وتقديم الرعاية اللازمة له.

وأشار البابطين إلى أن الوضع الصحي للمواطن الزهراني حالياً مستقر وقد أجريت له عملية إزالة حصوة بمستشفى الشميسي وتكللت ولله الحمد بالنجاح، كما تمكن بفضل الله من الرؤية بشكل جيد، وذلك بعد إجراء عملية بمستشفى مغربي لإزالة المياه البيضاء من العين اليسرى للحالة مجاناً كما سيتم إجراء عملية أخرى للعين اليمنى في وقت قريب، وأسهمت قدرته على النظر في تحسن حالته النفسية وعادت له الرغبة في المشي الحركة ، والنزيل يخضع حالياً لعلاج طبي متكامل ليعود لممارسة حياته ونشاطه بشكل طبيعي.

جديد .. اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء 24 شعبان 1437 الكشف عن مواعيد صرف المساعدات المقطوعة في شعبان ورمضان ، ولفت البابطين أن إجراء المستشفى لهذه العملية يأتي في إطار الشراكة المجتمعية بين الوزارة والمستشفى مقدماً شكره للمستشفى ومثمناً لدوره الفاعل في الشراكة المجتمعية، وأفاد أن هناك شراكات عقدتها الوزارة مع جهات طبية أخرى تقدم خدماتها لمستفيدي الدار بشكل مجاني، مؤكداً على حرص الوزارة على تقديم كل ما شأنه توفير الحياة الكريمة لهذه الفئة الغالية من كبار السن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.