عاجل .. الاعلان ان اسماء مستفيدي حافز 1437 “Hafiz-News” متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 29-5-2016 حافز طاقات

336 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 5:08 مساءً
عاجل .. الاعلان ان اسماء مستفيدي حافز 1437 “Hafiz-News” متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 29-5-2016 حافز طاقات

عاجل .. الاعلان ان اسماء مستفيدي حافز 1437 “Hafiz-News” متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 29-5-2016 حافز طاقات، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا الي كل مستفيدي حافز الاعلان عن مستفيدي حافز وذلك لعام 1437 حيث ننشر لكم تقرير مفصل حول حافز  يأتي حافز صعوبة الحصول على عمل تنفيذا لقرار مجلس الوزراء السعودي، وهو برنامج لدعم الباحثين عن عمل الذين تعذر حصولهم على وظيفة، ويشكل حافز صعوبة الحصول على عمل أحد عناصر حزمة الحوافز والتنظيمات التي أمر بها الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز لدعم الباحثين عن العمل ويأتي كجزء من مجموعة مبادرات تبنتها وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية، وتهدف إلى دعم المواطنين السعوديين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف، وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل.

أحد عناصر حافز صعوبة الحصول على عمل هو صرف مخصص مالي لمدة 12شهرا يبدأ ب 1500 ريال شهريا للأربعة أشهر الأولى ومن ثم 1250 ريال للأربعة أشهر الثانية و1000 ريال للأربعة أشهر الأخيرة لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بهذا البرنامج .

عاجل .. الاعلان ان اسماء مستفيدي حافز 1437 “Hafiz-News” متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 29-5-2016 حافز طاقات

توعدت وزارة العمل بمعاقبة الأشخاص الذين يمتهنون عملية التحديث الأسبوعي لبيانات المستفيدين من برنامج “حافز”، نيابة عن المستفيدين مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن ذلك العمل مخالف للأنظمة ويعدّ اختراقاً وانتهاكاً لسرية بيانات المواطنين.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة خالد أبا الخيل، وفقاً لما أوردت صحيفة “عكاظ”، أن الوزارة ممثلة في صندوق “هدف”، تلاحق مستغلي تحديث بيانات المستفيدين من برنامج “حافز”، من خلال تتبع المواقع الإلكترونية، وما يعلن عنه لهذا الغرض عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عاجل .. الاعلان ان اسماء مستفيدي حافز 1437 “Hafiz-News” متابعة اخبار حافز اليوم الاحد 29-5-2016 حافز طاقات ، وأضاف بأن الوزارة تتخذ الإجراءات القانونية التي تصل إلى إغلاق تلك المواقع، داعياً المواطنين للإبلاغ عن ممتهني تحديث بيانات المستفيدين من حافز، الذين يسوقون لأنشطتهم عبر المواقع الإلكترونية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.