عاجل مصر الان مباشر : تجدد اعمال العنف من جديد في المنيا

129 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 مايو 2016 - 12:58 مساءً
عاجل مصر الان مباشر : تجدد اعمال العنف من جديد في المنيا

عاجل مصر الان مباشر ، كشفت مصادر امنية مطلعة منذ قليل على انة قد شهدت قريه الكرم، التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب محافظه المنيا، حريقًا جديدًا وذلك في منزل أحد مسلمي القرية، ويدعى مصطفى نظير، وذلك على خلفية أحداث الشغب التي نشبت بين مسلمين وأقباط بالقرية، وتجريد سيدة قبطية من ملابسها.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، بإشعال النيران بمنزل مصطفى. ن أحد أفراد عائلة “نظير”، وهي عائلة السيدة المسلمة التي أثيرت شائعة عن تورطها في علاقة بأحد شباب عائله “أشرف.د” القبطية، واتهم صاحب المنزل 4 أقباط من عائله أشرف بالتسبب في الحريق.

حيث انة على الفور انتقلت أجهزة الأمن لفحص البلاغ، وتم تشديد الطوق الأمني حول مخارج ومداخل القرية، تحسبًا لتجدد أعمال العنف بالقرية، وجاري ضبط المتهمين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.