اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 26-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس

628 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 10:43 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 26-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس الموافق 26-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الاتحاد في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار نادي الاتحاد عالميا ومحليا .

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 26-5-2016 :حارس اتحاد جدة السعودي يخضع لعملية جراحية ناجحة

خضع فواز القرني، حارس مرمى فريق اتحاد جدة السعودي، اليوم الإثنين، لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي.

ونشر الحساب الرسمي للشريك الصحي لنادي اتحاد جدة، على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تغريدة قال فيها: “تم بحمد الله إجراء عملية جراحية ناجحة لحارس اتحاد جدة فواز القرني، تحت إشراف د.لافال بمستشفى بوبا كرومويل في لندن”.

يذكر أن هذه العملية هي الثانية التي يجريها القرني لعلاج الرباط الصليبي، حيث كانت المرة الأولى في أبريل من العام الماضي، قبل أن تعاوده الإصابة قبل شهرين، وتخضع ركبته للجراحة مجددًا.

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 26-5-2016 :لاعب سعودي سابق يطالب بالاستفادة من زيارة نجوم العالم لمكة

طالب الدولي السعودي ومهاجم نادي اتحاد جدة المعتزل حمزة إدريس، الهيئة العامة للرياضة الاستفادة من زيارة نجوم الرياضة العالميين، وتحديداً المسلمين، للمملكة بغرض أداء مناسك الحج او العمرة، وتقديمهم كنموذج للمسلم الغربي.

وقال حمزة إدريس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي: “مسعود أوزيل النجم العالمي المسلم كان في مكة، كنت أتمنى ان يتم استقباله بشكل رسمي من الهيئة العامة للرياضة لإبراز الحدث”.

وتابع إدريس: “يجب الاستفادة من النجوم العالميين المسلمين عند زيارتهم لمكة وتقديمهم كنموذج للمسلم الغربي، أتمنى التفاعل من هيئة الرياضة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.