المكلا الان .. اخبار المكلا اليوم الخميس 26-5-2016 متابعة لاخر اخبار العمليات العسكرية في المكلا

240 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 10:37 صباحًا
المكلا الان .. اخبار المكلا اليوم الخميس 26-5-2016 متابعة لاخر اخبار العمليات العسكرية في المكلا

المكلا الان، نقدم لكم في موقعنا “رصد السعودية” متابعة حصرية لاخبار المكلا اليمنية اليوم حصريا حيث اننا ننشر لكم اخبار المكلا العاجلة اول باول واخر اخبار العمليات العسكرية في المكلا المكلا الان .. اخبار المكلا اليوم الخميس 26-5-2016 متابعة لاخر اخبار العمليات العسكرية في المكلا .

اخبار المكلا اليوم الخميس 26-5-2016 : تعزيزات عسكرية إضافية من التحالف تصل إلى المكلا

دفعت قوات التحالف العربية مساء يوم الأربعاء بتعزيزات عسكرية إضافية إلى مدينة المكلا. وقال مصدر عسكري بقيادة المنطقة العسكرية الثانية بالمكلا ان قوة عسكرية مكونة من دبابات ومدرعات وصلت عبر البحر إلى المدينة.

وبحسب المصدر فإن القوة العسكرية التي وصلت تأتي بهدف تعزيز القوات الموجودة على الأرض.

وتأتي تلك الخطوة بعد أيام من تحرير المدينة من تنظيم القاعدة، بمساعدة قوات التحالف التي تقودها السعودية.

ومن جهة أخرى، تجددت المعارك بين القوات الشرعية وميليشيات الحوثيين وصالح قرب العاصمة صنعاء، في حين أحكمت قوات موالية للشرعية الحصار على مسلحين حوثيين في مديرية بمحافظة الجوف شمال البلاد.

وأفاد مراسلنا بسقوط قتلى وجرحى جراء تجدد المعارك مساء الأربعاء وفجر الخميس بين القوات الشرعية وميليشيات الحوثي وصالح في قرى مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

اخبار المكلا اليوم الخميس 26-5-2016 :مدير عام صحة ساحل حضرموت يدشن حملة الرش للبعوض في مدن المكلا والشحر وغيل باوزير

دشن مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت حملة رش للبعوض في مدن المكلا وضواحيها والشحر وضواحيها وغيل باوزير وضواحيها برعاية كريمة من قبل محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك وبتمويل كريم من قبل الهلال الأحمر الإماراتي وتنفيذ البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا.

وفي حفل التدشين شكر مدير عام صحة ساحل حضرموت جهود الهلال الأحمر الإماراتي واثنى عليها خصوصاً الصحية منها، مؤكدا على أن هذه الحملة جاءت في وقتها وستحقق اهدافها المرجوه الي جانب التدخلات الأخرى التي ستتم.

 من جانبه اوضح مدير البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا الدكتور ياسر باهشم ان الحملة ستستمر لمدة احدى عشر يوماً في كافة المناطق المستهدفة ويشارك بها كادر مكافحة الملاريا بالمحافظة بتكلفة إجمالية تبلغ 4 ملايين و 728 الف ريالاً.

يذكر أنه تم صباح اليوم توقيع اتفاقية بين مسؤول الهلال الأحمر الإماراتي مطر الكتبي والدكتور باهشم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.