اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الخميس 26-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس الجديدة

184 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 10:21 صباحًا
اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الخميس 26-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس الجديدة

اخبار النادي الاهلي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس الموافق 26-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الاهلي في موقعنا وذلك في الدوري المصري ومتابعة اخبار النادي الاهلي عالميا ومحليا .

اخبار نادي الاهلي اليوم الخميس 26-5-2016:الحكم طارق سامي يكشف سبب طرد ثنائي المقاولون أمام الأهلي

أكد طارق سامي، حكم مباراة الأهلي والمقاولون العرب بمسابقة الدوري المصري لكرة القدم، أن الألفاظ الخارجة وراء طرد ثنائي المقاولون أحمد علي وأحمد عبد العزيز “مودي”.

وخسر المقاولون بثلاثية دون رد أمام الأهلي، مساء الأربعاء، في الدوري الممتاز مساء الأربعاء، ولعب فريق “ذئاب الجبل” بتسعة لاعبين منذ الدقيقة 23.

وأشار سامي في تصريحات عقب المباراة، إلى أن أحمد علي وجه ألفاظ خارجة له واستحق الطرد المباشر، حيث تلفظ بها أكثر من مرة، موضحًا أن المسافة بينهما كانت قريبة جدًا وسمعه بوضوح.

وأوضح أن أحمد مودي اعترض بأسلوب غير لائق ونال إنذارًا وواصل الاعتراض على الحكم المساعد، وظل وقتاً طويلاً يتلفظ بشكل سيء.

وأضاف: “مهمتي تطبيق القانون فقط والذي لا يعرف تهدئة الأجواء، واللاعبان خرجا عن النص وتلفظا بألفاظ خارجة”.

وأوضح: “هناك ألفاظ تستحق الطرد، فأي لاعب قد يتصور أنه يتلفظ في مباريات ولا أحد يسمعه، قد يتكرر الأمر ويمر على الحكم”.

وتابع الحكم الدولي: “لست نادمًا على القرارات التي اتخذتها في المباراة، قرارات الطرد كانت بسبب الألفاظ، واتخذت القرارات عن قناعة تامة بسبب الألفاظ التي وجهت لي أو وجهت للحكم المساعد أحمد حسام”.

وأشار إلى أن كل ما حدث في المباراة سيتم كتابته في التقرير وتصعيده للجنة المسابقات، قائلاً: “كنت بعيدًا عن التحكيم في الموسم الحالي، بسبب وجود بعض المشاكل، وقمت بتحكيم ثلاث مباريات فقط، وأرى أنني قدمت مستوى جيدًا”.

اخبار النادي الاهلي عالميا ومحليا .

اخبار نادي الاهلي اليوم الخميس 26-5-2016:سيد عبد الحفيظ: هدف إيفونا سليم.. وأزمة المقاولون لا تخصنا

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن فريقه يستحق الفوز على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة، لأنه احترم منافسه الذي فاز في مبارياته الأخيرة على أندية قوية مثل المقاصة وسموحة والمصري البورسعيدي.

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحات عقب اللقاء، أن أزمة طرد لاعبين من المقاولون العرب أحمد علي وأحمد عبد العزيز، لا تخص فريقه موضحًا أن الهدف الأول للجابوني إيفونا سليم 100%.

وأشار إلى أن فريقه كان في اختبار صعب بعد ودية روما الإيطالي لتجنب فقدان التركيز بعد العرض القوي الذي تم تقديمه في الإمارات، خاصة أن الفريق سبق وتعادل مع الإنتاج الحربي بعد خوض لقاء بايرن ميونيخ الألماني الودي عام 2012.

وأوضح أن الجهاز الفني بدأ متابعة بعض المراكز والاحتياجات التي تنقص الفريق، مؤكداً أن اللاعبين الراحلين لم يتم تحديدهم.

وأكد عبد الحفيظ أنه لا أزمة خاصة بعماد متعب مهاجم الفريق مثلما يردد البعض، موضحًا أن الأخير ملتزم بالتدريبات وسيحصل على الفرصة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.