اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 26-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس الجديدة

529 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 10:14 صباحًا
اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 26-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس الجديدة

اخبار نادي الزمالك اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي ريال مدريد اليوم الخميس الموافق 26-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري المصري ومتابعة اخبار نادي الزمالك عالميا ومحليا .

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 26-5-2016:الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن الانسحاب من الدوري

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور، اليوم الخميس، مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي للحديث عن أزمة انسحاب الفريق من بطولة الدوري.

وسيجتمع مجلس الإدارة صباح اليوم في اجتماع طارئ، على أن يتم إعلان القرارات خلال المؤتمر الصحفي.

وكان مجلس الزمالك قد اتخذ قرارًا بعدم اسكمال الدوري الممتاز في وجود لجنة الحكام الحالية برئاسة جمال الغندور، بسبب الأخطاء التي وصفها بـ “الكارثية” في الوقت الذي تم احتساب هدف غير صحيح على الزمالك أمام مصر المقاصة وطرد لاعب من فريقه على حد وصف إدارة النادي.

وحدث العكس مع الأهلي وتم طرد لاعبين من المقاولون العرب “بدون وجه حق” حسب ما نشر على لسان رئيس النادي أمس، وهو ما يشير إلى وجود نية بإهداء البطولة للمنافس فى ظل هذه الأجواء غير الصحية والمنافسة غير الشريفة، بحسب بيان القلعة البيضاء.

اخبار نادي الزمالك اليوم الخميس 26-5-2016:الزمالك يبلغ اتحاد الكرة بقرار الانسحاب من الدوري

شدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، على تمسكه بقرار مجلس الإدارة بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وقال منصور خلال تصريحات التليفزيوني: “ما زلنا عند موقفنا ولن نخوض مباراة إنبي غدا في الدوري، طالما استمر جمال الغندور في منصب رئيس لجنة الحكام”.

وأشار الي أنه قام بإبلاغ العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري بقرار النادي بالانسحاب.

وكان مجلس الزمالك، قد اتخذ قرارًا بعدم استكمال الدوري الممتاز في وجود لجنة الحكام الحالية برئاسة جمال الغندور، بسبب الأخطاء الكارثية في التحكيم، ومنها احتساب هدف غير صحيح على الزمالك أمام مصر المقاصة وطرد لاعب من الفريق الأبيض.

فيما حدث العكس مع الاهلي وتم طرد لاعبين من المقاولون العرب بدون وجه حق وهو ما يشير إلى وجود نية بإهداء البطولة للمنافس فى ظل أجواء غير صحية ومنافسة غير شريفة – حسب تعبير مسؤولي الزمالك-.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.