اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 26-5-2016 اهم واخر اخبار نادي برشلونة الجديدة

127 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 10:06 صباحًا
اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 26-5-2016 اهم واخر اخبار نادي برشلونة الجديدة

اخبار نادي برشلونة اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس الموافق 25-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الكتالوني في موقعنا وذلك في الدوري الاسباني ومتابعة اخبار نادي برشلونة عالميا ومحليا .

اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 26-5-2016: رئيس برشلونة يتحدث عن فكرة رحيل ثلاثي ال MSN

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن فكرة رحيل ثلاثي هجوم الفريق الكتالوني، ميسي وسواريز ونيمار “MSN”.
وأضاف بارتوميو، في تصريحات لمحطة “RMC” الفرنسية: “لا أعتقد ذلك، رحيل ميسي ونيمار وسواريز أمر مستحيل”.
وأردف: “جميع لاعبينا سعداء جدًا مع نادينا ومدينتنا لأنها لطيفة جدًا، من الرائع العيش فيها، لست خائفا لأن الجميع سعداء، ولم يطلب أحد المغادرة”.
وتابع: “قرأت الصحافة وكافة وسائل الإعلام وهناك العديد من الأندية في العالم مهتمة بلاعبي برشلونة وهو أمر طبيعي، هذا يدل على أننا نسير في الطريق الصحيح”.
وبسؤاله عن شراء ميسي لشقة في باريس، أجاب: “ميسي يعلم أن باريس مدينة ساحرة للغاية، هو يرغب في قضاء الإجازة هناك، إنها مدينة جيدة”.

نادي برشلونة عالميا ومحليا .

اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 26-5-2016:برشلونة ينفي رحيل ألفيس ليوفنتوس

نفت تقارير صحفية إسبانية، ما تردد عن اتفاق ظهير أيمن نادي برشلونة الإسباني داني ألفيس، مع نادي يوفنتوس الإيطالي، للرحيل إليه الصيف المقبل.
ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن نادي برشلونة اتصل بوكيل أعمال اللاعب، واستفسر عن هذه الأنباء، والذي نفي بدوره ما يتم تداوله حول رحيل ألفيس ليوفنتوس.
يذكر أن تقارير صحفية أكدت أيضاً صباح اليوم أن يوفنتوس اتفق مع ماسكيرانو على الانتقال إليه، إلا أن برشلونة نفى أيضا ما تم تداوله حول ذلك.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.