عااااجل .. نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 برقم الجلوس والاسم موقع بوابة القاهرة التعليمية

163 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 مايو 2016 - 3:58 صباحًا
عااااجل .. نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 برقم الجلوس والاسم موقع بوابة القاهرة التعليمية

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 ، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” حصريا نتيجة الشهادة الابتدائية وذلك لمحافظة القاهرة والتي ظهرت منذ قليل حصريا أعلنت فاطمة خضر، مديرة مديرية القاهرة التعليمية، أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، وضمت القائمة 21 طالبا أول مكرر، بينهم 3 صم و3 مكفوفين، وجاءت إدارة غرب القاهرة في المركز الأول على جميع إدارات العاصمة.
جدير بالذكر أن محافظ القاهرة اتصل بالأوائل اليوم من مكتب فاطمة خضر وكيل أول الوزارة وهنأهم بنفسه.

بدأت الإدارات التعليمية في محافظة القاهرة اعداد المدارس من اجل استقبال طلابها في الفصل الدراسي الثاني بعد ظهور نتيجة الصف السادس بمحافظة القاهرة 2015 وظهور نتيجة الشهادة الابتدائية في الجيزة وبعض المحافظات الاخرى.

وكانت مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية اول مدرسة انتهت من تصحيح نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي 2016 محافظة القاهرة بمجموع 100% ..

وفي إدارة بولاق الدكرور التعليمية التابعة لمحافظة الجيزة قام مدير الإدارة التعليمية باعتماد نتائج الصف السادس الابتدائي 2016 .

ويعتمد السيد محافظ القاهرة نتيجة الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2015-2016 يوم الخميس وذلك بحضور مدير مديرية التربية والتعليم لمدارس القاهرة.

هذا وسيجري تقديم نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 لطلاب محافظة القاهرة في وقت لاحق اليوم على موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة القاهرة اي بوابة القاهرة التعليمية لنتائج الامتحانات وليس على موقع وزارة التربية والتعليم الرئيسي.

عااااجل .. نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 برقم الجلوس والاسم موقع بوابة القاهرة التعليمية

مشاهدة نتيجة الابتدائية على موقع بوابة محافظة القاهرة التعليمية بالضغط هنا >> www.cairogovresults.com

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.