اخبار السعودية الان .. تعرف علي تفاصيل حادث اطلاق النار علي طبيب النساء والولادة بمدينة الملك فهد الطبية

294 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 11:21 مساءً
اخبار السعودية الان .. تعرف علي تفاصيل حادث اطلاق النار علي طبيب النساء والولادة بمدينة الملك فهد الطبية

تعرض اليوم الاربعاء طبيب نساء وولادة اردني الجنسية الي اطلاق نار من مجهول ، وذلك في عملة داخل مدينة الملك فهد الطبية ، وجاءت التفاصيل لتلك الواقعه حيث تم اصابة الطبيب بطلق ناري في الذراع واخترق الرئة والكتف ، ويدعي الطبيب الاردني مهند الزين وكان سبب قيام المواطن السعودي باطلاق النار عليه وفقا لما توصلت اليه شرطة الرياض ، ان الطبيب سبق وان قام باجراء عملية جراحية لزوجة المتهم منذ شهر تقريبا .

وان المتهم حضر الي المستشفي اليوم الاربعاء وسئل عن الطبيب فلم يجدة متواجد بالمشفي ، وقام بالاتصال عليه بعد الحصول علي رقمة من التمريض ، فطلب منه ان يقابلة وبالفعل التقيا بحديقة المشفي وكان متواجد مع الطبيب صديق له ، وعلي الفور قام الجاني باخراج مسدس من ملابسة وقام باطلاق النار علي الطبيب ، واستقرت الرصاصة في صدرة ، وقد تعرض الطبيب الي انتكاسة طبية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.