تعرف علي مهارات لاعب ارسنال الجديد تشاكا … لاعب ارسنال الجديد تشاكا

478 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2016 - 10:48 مساءً
تعرف علي مهارات لاعب ارسنال الجديد تشاكا … لاعب ارسنال الجديد تشاكا

الجميع ينتظر بشغف معرفة من هو لاعب ارسنال الجديد ، فالفريق اللندني دائما ما يجلب المواهب المميزة في كورة القدم ، ويعرف عن ارسين فينغر انه كشاف مواهب ممتاز ، وان الفريق الوصيف لبطل الدوري الانجليزي هذا الموسم يحقق العديد من الايرادات المرتفعة من وراء بيع اللاعبين ، فكثيرا ما يقوم فينغر بشراء لاعبين مغمورين ، ويثقل مهاراتهم بشكل كبير ، وبعد ذلك تتولي ادارة الفريق بيع هؤلاء اللاعبين ويتحقق للفريق المراد من بيع اللاعبين .

هذه المرة يستقدم ارسنال لاعب سويسري من الدوري الالماني ” فريق بوروسيا مونشنجلادباخ ” وهو اللاعب تشاكا وبمقابل مادي كبير لا يعتاد عليه متابعي ومشجعي ارسنال في صفقات ارسنال ، حيث دفع الجانرز مبلغ 30 مليون جنيه استرليني لصالح الفريق الالماني .

ما يميز تلك الصفحة ان تشاكا يبلغ من العمر 23 عام فقط ، اي انه لازال لاعب يافع في السن ، وهو لاعب بخط الوسط ، يعوض فينغر به رحيل اكثر من لاعب من صفوف الفريق الموسم المقبل ، علي رأسهم روزيسكي وكذلك اللاعب ارتيتيا كابتن الفريق السابق ، وايضا فلامني الفرنسي ، واتجاة ادارة النادي في الاستغناء عن الثنائي ثيو والكوت ، وتشامبرلين لاعب منتخب انجلترا الشاب .

تشاكا لاعب يتميز بالمهارة الجيدة في الاحتفاظ بالكورة والتمرير السليم وكذلك لاعب جيد في قطع الكور من لاعبي الفريق الخصم ، وقتل الهجمات في منتصف ملعب الخصم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.