اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 25-5-2016 , نتيجة مباراة الهلال اليوم, متابعة اخبار نادي الهلال السعودي اليوم

251 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2016 - 11:55 مساءً
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 25-5-2016 , نتيجة مباراة الهلال اليوم, متابعة اخبار نادي الهلال السعودي اليوم

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 25-5-2016، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” ملخص اخبار نادي الهلال السعودي اليوم وذلك عبر موقعنا حيث انة اكد اليوم لاعب خط وسط فريق الهلال السعودي السابق حسين المسعري، أن أي مدرب سيأتي للهلال مهما كان أسمه سيفشل مع مثل لاعبي الفريق، وذلك في رد فعله بعد الخسارة من لوكوموتيف الأوزبكي في دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا 2016 .

وقال المسعري عبر حسابه الشخصي في “تويتر” :”على العموم.. أي مدرب سيأتي ولو كان صاحب صولات وجولات سيفشل مع مثل هؤلاء اللاعبين مالم يتخذ بحقهم قرارات صارمة بعيداً عن المجاملات“.

وعبر حسين المسعري عن استيائه من مستوى لاعبي الهلال في مباراة لوكوموتيف الاوزبكي، والتي ودع على إثرها الهلال البطولة الآسيوية.

حيث اكد اليوم لاعب الهلال السابق بمستوى اللاعب عبد الله الزوري واضعاً صورته، وأتم “يعجبني هذا اللاعب، إذا لعب يبدع وإذا كان في الاحتياط ملتزم، قليل الظهور في الإعلام، صاحب صفحة بيضاء من بدايته“.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاربعاء 25-5-2016 : الميدا يحمل اللاعبين مسئولية الخروج

برأ مهاجم فريق الهلال السعودي المحترف البرازيلي إلتون ألميدا، ساحة مدرب الفريق السابق اليوناني جيورجيوس دونيس من نتائج الفريق التي حققها الموسم الرياضي الحالي بصورة غير مباشرة.

وقال البرازيلي بعد خروج فريقه من دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا 2016: “اللاعبون هم انفسهم مع أي مدرب، سواء أشرف دونيس على الفريق أم المدرب الذي جاء بعد عبداللطيف الحسيني، اللاعبون هم من يتحمل مسئولية الخسارة“.

ووضع ألميدا يده على الجرح الذي لم يستطع الهلال عبر إداراته المختلفة ومدربيه المختلفين من ملامسته وهو (وهو تغيير جلد اللاعبين).

وبرر ذلك “لم نؤدي بالشكل المطلوب ذهاباً وإياباً وكلفنا هذا من الخروج باكراً من دوري أبطال آسيا، كان من المفترض علينا التأهل لدور ربع النهائي ولكنا فشلنا في ذلك“.

وبارك البرازيلي لمنافس الهلال، لوكوموتيف الأوزبكي التأهل للدور القادم من البطولة، متمنياً التوفيق للهلال في البطولات المقبلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.