موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2016 برابط مباشر وسريع

316 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2016 - 7:59 مساءً
موقع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثاني 2016 برابط مباشر وسريع

بعد انتهاء موسم الامتحانات في محافظة الشرقية فيما يتعلق بمرحلة الشهادة الاعدادية الترم الثاني للعام الدراسي 2016 ، ينتظر طلاب المرحلة الاعدادية النتائج وكذلك اولياء الامر ، وتعمل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية علي سرعة تصحيح اواق اجابات الطلاب الخاصة بالمرحلة الاعدادية ، سواء كان الامر يتعلق بالصف الثالث الاعدادي بنين وكذلك طالبات الصف الثالث الاعدادي بنات ، هذا ويستطيع الطلاب الحصول علي نتيجة الترم الثاني للصف الثالث الاعدادي بمحافظة الشرقية علي نتائجهم من خلال اكثر من وسيلة ، فيمكن الحصول عليها من خلال الموقع الالكتروني لمديرية التربية والتعليم بالشرقية ، وسيجد الطلاب مستطيل بالموقع يمكن اختيار المرحلة ، وبعد ذلك يقوم بوضع رقم جلوسة في المستطيل الخاص بذلك لكي تظهر له النتيجة بشكل سهل وبسيط .

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016 الترم الثاني

تجري عملية التصحيح للمرحلة الاعدادية بمديرية التربية والتعليم بالشرقية ، الخاصة بالترم الثاني للعام الدراسي 2016 ، وينتظر اولياء امور التلاميذ ظهور النتائج ، وتخضع تلك العملية لمراقبة محافظ الشرقية ، حيث انه الرئيس الاعلي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة ، وتعمل المديرية علي توفير النتائج بالموقع الالكتروني مديرية التربية والتعليم بالشرقية ، ويستطيع الطالب الحصول علي النتيجة برقم الجلوس الممنوح له مسبقا قبل الامتحانات ، ووفرت كذلك المديرية امكانية الحصول علي النتائج خلال اليوم الثاني من اعلان النتيجة علي الموقع الالكتروني بالمدارس المنتسبين لها الطلاب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.