سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري .. اسعار العملة الجنية المصري مقابل الريال السعودي الثلاثاء 24 مايو

171 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2016 - 1:41 صباحًا
سعر الريال السعودي مقابل الجنية المصري .. اسعار العملة الجنية المصري مقابل الريال السعودي الثلاثاء 24 مايو

نظرا لوجود العديد من العمالة المصرية بالمملكة نقدم لكم تغطية اخبارية بشان قيمة سعر الريال السعودي في مقابل الجنية المصري ، وحيث يعاني الاقتصاد المصري من ازمة طاحنة ، ادت الي تراجع قيمة الجنية المصري مقابل الدولار الامريكي ، بشكل غير مسبوق ادت الي ان وصل قيمة الجنية مقابل الدولار 11 جنية مصري ، في حين بلغ قيمة الجنية امام الريال السعودي بالاسواق السودا نحو 2,85 للشراء في حين بلغ 2,37 للبيع .

الجدير بالذكر ان قيمة الريال السعودي من المنتظر ان تزيد مقابل العديد من العملات مع اقتراب موسم الحج ، وقيام الحجاج من شتي بقاع الارض بتغير العملات المحلية لبلادهم الي الريال السعودي ، ويتوقع ان يبلغ قيمة الريال السعودي مقابل الجنية المصري في الاسبوع المقبل لنحو 3 جنية مصري .

ويشهد الاقتصاد السعودي سنويا نسب نمو مرتفعه تصاحب موسم الحج ودخول شهر رمضان الكريم ، وينتظر الاقتصاد السعودي الطفرة الخاصة بموسم الحج لعلاج المشاكل التي لحقت بالاقتصاد السعودي في الاسابيع الماضية ، وذلك بسبب انخفاض قيمة الريال مقابل الدولار ، وانخفاض اسعار البترول بشكل غير مسبوق ، في ظل اعتماد الاقتصاد السعودي بنسب كبيرة علي عوائد دخل البترول السعودي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.