اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الاثنين 16 شعبان 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

485 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 3:28 صباحًا
اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الاثنين 16 شعبان 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 16 شعبان 1437، نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار الضمان الاجتماعي وذلك عبر موقعنا “رصد السعودية” حيث ان الضمان الاجتماعي من اهم المتطلبات التي يبحث عنها الشعب السعودي كما اننا نستعرض لكم مواعيد صرف المستحقات المتاخرة للضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة حيث نقدم لكم اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 16 شعبان 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم  نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة رفحاء، مساء يوم الاثنين الماضي 16/8/1437هـ .

نفذت وحدة الأمن والسلامة بمجمع الشؤون الاجتماعية بالدرعية تجربة إخلاء ناجحة لـ203 من المقيمين في مركز التأهيل الشامل للذكور بالدرعية، بحضور مدير المركز، ومدير إدارة الخدمات بالوزارة، ومساعد مشرف وحدة الأمن والسلامة، وبالتعاون مع الدفاع المدني والهلال الأحمر بمحافظة الدرعية، وتمكنت الفرق المشاركة من إخماد الحريق وإخلاء المقيمين بوقت قياسي، وبدأ سيناريو التجربة بتلقي غرفة العمليات بالدفاع المدني بلاغاً عن نشوب حريق في مركز التأهيل الشامل، ووصلت الفرق المعنية سريعاً، وباشرت الخطة بدرجة عالية من الكفاءة والدقة. وتهدف التجربة إلى تدريب العاملين وتأهيلهم على كيفية التعامل مع مثل هذه الظروف الطارئة للحفاظ على سلامة المقيمين، والقدرة على التنسيق بين وحدة الأمن والسلامة بالمجمع مع الأجهزة الأخرى (الدفاع المدني والهلال الأحمر).

اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الاثنين 16 شعبان 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

عقدت لجنة التنمية الاجتماعية بالقصب اجتماعها برئاسة رئيس مجلس اللجنة د. عثمان المنيع، وحضور مدير مركز التنمية بشقراء سلمان الصميت، ونائبه حمد المنيع، ونائب رئيس لجنة القصب محمد الراشد، وبقية أعضاء المجلس، حيث تمت مناقشة عدد من المواضيع والأنشطة التي ستقيمها اللجنة خلال الأيام القادمة، ومنها دراسة تصاميم مبنى للجنة مع إحدى المؤسسات لتوقيع العقد لبناء مقر للجنة بكامل مرافقه وملحقاته على أرض منحت للجنة من بلدية القصب بمساحة تقدر بأكثر من 5000 متر مربع، وتقدر التكلفة بأكثر من 15 مليون ريال، سيبدأ العمل به خلال الأيام القادمة، كما ناقش المجتمعون الملتقى الرمضاني للشباب، إضافة إلى تقرير عن مهرجان الأسر المستثمرة الذي أقيم مؤخرا، وكيفية تطويره إلى الأفضل؛ ليشمل جميع الأسر في المنطقة، مع توفير مقر لعرض منتجاتهم وبيعها للزبائن وتخصيص بائع على حساب اللجنة كدعم من الوزارة لهذه الأسر.

وفي الختام قدم د. المنيع شكره وتقديره للأعضاء ولبلدية القصب على تعاونها ودعمها، ولمدير مركز التنمية على مشاركة للجنة بالقصب اجتماعاتها والدعم اللامحدود من المركز والعاملين فيه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.