اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين 23-5-2016 اهم واخر اخبار نادي ريال مدريد الجديدة

403 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 3:08 صباحًا
اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين 23-5-2016 اهم واخر اخبار نادي ريال مدريد الجديدة

اخبار نادي ريال مدريد اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق 23-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري الاسباني ومتابعة اخبار نادي ريال مدريد عالميا ومحليا .

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين 23-5-2016: سافيتش سيميوني يقدم خليطًا بين الكرة الإسبانية والإيطالية

يرى المدافع المونتنجري ستيفان سافيتش، إن مدربه في أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، تمكن من صناعة “خليط جيد” بين كرة القدم الإسبانية والإيطالية، وذلك قبل نهائي دوري الأبطال السبت المقبل أمام ريال مدريد على ملعب سان سيرو.

واعتبر سافيتش في حوار صحفي معه أن فريقه قدم موسما “رائعا” وأن فرص أتلتيكو وريال مدريد في التتويج بدوري الأبطال “متساوية”، هذا بخلاف الحديث عن الكثير من الأمور الأخرى.

– أتلتيكو صارع في الليجا حتى الجولة قبل الأخيرة وسيخوض نهائي دوري الأبطال. ما هو تقييمك للموسم حتى الآن؟

– أعتقد أن الموسم حتى الآن كان جيدا للغاية. لا يصدق. نافسنا حتى المباراة الأخيرة في الدوري تقريبا مع برشلونة وريال مدريد. هذا عمل عظيم قمنا به طوال الموسم. الآن علينا إنهاء الأمور بأفضل صورة ومحاولة الفوز بدوري الأبطال.

–  قلت حينما انتقلت لأتلتيكو أن هدفك هو الفوز بالألقاب. ما الذي يعنيه بالنسبة لك تبقي أقل من أسبوع على نهائي ميلانو؟

– ما قلته تحديدا كان: أنا هنا من أجل تحقيق الألقاب وأتمنى تحقيق هذا. دوري الأبطال حلم أي لاعب ونحن في أفضل وضع من أجل التتويج بها.

–  نهائي الأسبوع المقبل تكرار لنهائي لشبونة منذ عامين. في الخارج يجري الحديث عن الثأر ولكن هل فكرت في الأمر؟

– لا نتحدث عن هذا الموضوع لأن الكثير من اللاعبين الحاليين لم يشاركوا في نهائي 2014. كل مباراة جديدة تعد تجربة في حد ذاتها. إنها مختلفة تماما عما سبقها. لا نفكر في الانتقام بل الاستعداد بأفضل صورة ممكنة.

–  من هو المرشح الأوفر حظا في النهائي؟

– أعتقد أنه لا يوجد مرشح أوفر حظا. النسب متساوية.50% لـ50%. أعتقد أنها ستكون مباراة عظيمة وأتمنى أن نحقق الفوز.

– الريال يسجل أهدافا أكثر من أتلتيكو، بينما دفاع الأتلتي أقوى. لمن ستكون الغلبة؟

– نأمل في أن تكون الغلبة لدفاعنا ويفوز الأتلتي. ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالدفاع، بل بعمل الفريق، لدينا أيضا خط هجومي قوي بوجود (انطوان) جريزمان وفرناندو (توريس). نمتلك أيضا أسلحتنا الهجومية.

–  ما هي أكبر صعوبة حينما تدافع أمام جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو؟

– كلهم لاعبون كبار وخطيرون. يجب علينا العمل دفاعيا كفريق وإذا ما كنا في حالة جيدة أعتقد أننا سنتمكن من ايقافهم.

–  لعبت هذا الموسم 23 مباراة، 19 منها كأساسي. كيف تقيم موسمك؟

– بعد ثلاث سنوات في إيطاليا قررت القدوم للأتلتي وهو ناد كبير يصارع على الألقاب. أعتقد أن الأمر كان جيدا بالنسبة لي، وإن كانت الشهور الأولى من أجل التأقلم على الأسلوب. بعدها لعبت دقائق أكثر. لسوء الحظ تعرضت للاصابة في السمانة (فبراير/شباط) ثم تكررت مرة أخرى في نفس العضلة. البعض كان يتسائل حول هذا الأمر على الرغم من أنني لم أرى لاعبا يشارك وهو يعاني من مزق عضلي. أنا الآن في حالة جيدة. في المستقبل سيكون لدي دور أكبر.

–  سيميوني لعب دورًا كبيرًا في وصولك لأتلتيكو. ما الذي جذبك فيه كمدرب؟

– كنت أعرف بعض الأشياء عن أتلتيكو. انبهرت بفوزهم بالليجا وتأهلهم لنهائي دوري الأبطال. كنت أعرف أن النادي يتطور ويصل لمستوى برشلونة وبايرن ميونيخ وريال مدريد. كانت فرصة عظيمة وشعرت بأنه يجب أن أخوض التجربة.

–  ما هو أكثر شيء أدهشك في طريقة عمل سيميوني؟

– أنه يعمل بلا ارهاق. كل لاعب له أهمية عنده. من لا يلعبون أيضا. أفضل مثال هو لوكاس (هرنانديز)، الذي لم يلعب لفترة وحينما حصل على الفرصة أظهر مؤهلاته. الأمور لا تكون سهلة حينما لا تلعب. عليك العمل جيدا مع المدربين لكي تظهر ما لديك حينما تسنح الفرصة. سيميوني يبقيك دائما مستعدا للعب. يعمل لكي تقدم أفضل ما لديك.

–  ما الذي يطلبه منك سيميوني كمدافع؟

– أول شيء يجب على مدافع فعله هو الدفاع بكل تأكيد. هذا هو أهم شيء. ما تعلمته هنا هو أنه لكي تتحسن فيجب عليك أن تفعل الأشياء السهلة بصورة أفضل. الفارق هو تلك التفاصيل الصغيرة.

–  منذ شهر قارن صحفي إيطالي دفاع أتلتيكو بالكاتيناتشو. هل هذه المقارنة عادلة؟

– حينما أرى فرقا أخرى تلعب في الدوري الإسباني، أعتقد أن دفاعنا أو بالأصح أسلوبنا الدفاعي يبدو قريبا من الأسلوب الإيطالي. الأرقام تقول هذا: 18 هدفا فقط في الليجا. هذا شيء لا يصدق. نحن نقترب من الدفاعات الإيطالية، ولكن ما نفعله ليس الكاتيناتشو، لأننا ننتقل سريعا جدا من الدفاع للهجوم.

– في فيورنتينا قدمت أفضل مستوياتك. هل إيطاليا هي أفضل مكان لتفهم أتلتيكو مدريد حاليا؟

– إيطاليا مشهورة بدفاعها ولكن مدرب فيورنتينا (حينها) فيشنزو مونتيلا يحب الأسلوب الهجومي. تحسنت كثيرا في إيطاليا والآن أنا مع سيميوني الذي أعتقد أنه قدم خليطًا جيدًا بين كرة القدم الإيطالية والإسبانية. كرة القدم الإسبانية هجومية أكثر. في إيطاليا من الصعب أن يسجل لاعب أكثر من 15 هدفا لأن الفرق تدافع جيدا جدا. إنها بطولة تعتمد على الجانب البدني والتكتيكي بصورة أكبر.

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين 23-5-2016: سيميوني يشرح الفرق في نهائي الأبطال هذه المرة

امتدح المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لفريق اتلتيكو مدريد الاسباني المنافس والجار اللدود ريال مدريد قبل ايام من لقاء الفريقين في نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

ويرى سيميوني أن الفريق الملكي يحظى بلاعبين رائعين وهو من بين أفضل ثلاثة فرق في العالم.

ويعتقد مدرب الروخي بلانكوس ان ريال مدريد قدم مباراة جيدة للغاية من الناحية التكتيكية أمام مانشستر سيتي في نصف النهائي.

وأشاد سيميوني بملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية حيث تقام المباراة النهائية في 28 مايو/آيار الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.