اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 23-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي الجديدة

178 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 2:59 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 23-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي الجديدة

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين الموافق 23-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الزعيم في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار نادي الهلال عالميا ومحليا .

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 23-5-201 :النمر يرأس بعثة الهلال السعودي في لقاء لوكوموتيف

يرأس نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، المهندس عبدالرحمن النمر، بعثة الفريق المغادرة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند على متن طائرة خاصة لملاقاة فريق لوكوموتيف الأوزبكي في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا عصر بعد غد.
وأنهى فريق الهلال استعداداته في الرياض لملاقاة مضيفه الأوزبكي، عصر اليوم بإجراء تدريب مغلق أمام وسائل الإعلام والجماهير، ركز فيه مدرب الفريق المؤقت عبداللطيف الحسيني على بعض التدريبات التكتيكية والبدنية خاصة وأن الفريق الأوزبكي يعتمد على البنية الجسمانية في طريقة لعبه.

واختتم الحسيني تدريبات الفريق، بتقسيمة على جزء من مساحة الملعب، تخللها تطبيق عدد من الجمل التكتيكية.
وواصل اللاعب ناصر الشمراني برنامجه التأهيلي المعُد له مسبقًا وسيغيب عن لقاء العودة أمام لوكوموتيف.

يذكر أن مباراة الذهاب في الرياض انتهت بالتعادل السلبي.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 23-5-201 :مدرب نجران يلمح لاستمراره في التدريب بالدوري السعودي

ألمح مدرب فريق نجران السعودي، البرازيلي هيليو أنجوس، لتدريبه أحد الفرق السعودية الموسم الرياضي المقبل، وذلك بعد أنباء عن منافسة بين عدد من الأندية السعودية للحصول على خدماته.

وقدم أنجوس موسمًا استثنائيًا غير به جلد نجران من فريق متواضع إلى مقارعة الفرق القوية في الدوري.

وغرد المدرب الفائز بوصافة أمم آسيا مع الأخضر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “الحياة سعيدة في السعودية.. سأستمر في العمل”.

ويرتبط أنجوس حسب تقارير إعلامية بقطبي العاصمة الهلال والنصر، الذين أقالا اليوناني جيورجيوس دينوس والإسباني راؤول كانيدا على التوالي من تدريب فرقهم بعد عدم الرضى على عملهما في الموسم الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.