اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 23-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين الجديدة

416 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 2:33 صباحًا
اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 23-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين الجديدة

اخبار النادي الاهلي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار النادي الاهلي اليوم الاثنين الموافق 23-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الاهلي في موقعنا وذلك في الدوري المصري ومتابعة اخبار النادي الاهلي عالميا ومحليا .

اخبار نادي الاهلي اليوم الاثنين 23-5-2016:حسام غالي يتمسك بالتصعيد ضد أسامة نبيه ويرفض الصلح

رفض حسام غالي، لاعب وسط وقائد فريق الأهلي المصري لكرة القدم، محاولات تصفية الأجواء بينه وبين مدرب المنتخب أسامة نبيه، من جانب هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، والمشرف على منتخب مصر.

وتلقى غالي اتصالات من بعض المقربين إلى أبوريدة ينصحونه بالاعتذار للجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، وإنهاء أزمته مع أسامة نبيه مدرب الفراعنة وديًا.

وتمسك غالي بتصعيد الأزمة خاصة بعدما فتح النادي الأهلي تحقيقًا رسميًا من جانب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع لاعبي الفريق الأحمر، وقدم تقريرًا للمهندس محمود طاهر رئيس النادي حول سوء معاملة لاعبي الأهلي في معسكرات المنتخب.

ويبذل أبوريدة محاولات جديدة لإنهاء الأزمة وديًا، ولكن اللاعب يتمسك بضرورة التحقيق الرسمي في الأزمة.

اخبار نادي الاهلي اليوم الاثنين 23-5-2016:هل ينضم متعب لضحايا نظرية “خيل الحكومة” في الأهلي؟

فجرت يارا نعوم، زوجة اللاعب عماد متعب مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أزمة حادة بعد تصريحاتها التي شنت خلالها هجومًا حادًا على مسؤولي القلعة الحمراء، واتهمتهم باتباع سيناريو لإنهاء مسيرة اللاعب.

وتحدث الكثيرون بأن إدارة الكرة في النادي الأهلي وعلى رأسها عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” رئيس القطاع، تخطط لإجبار متعب على الاعتزال في ظل التراجع البدني والفني للاعب، وربما لتخفيض معدل أعمار الفريق.

أزمة متعب أعادت اتهامات تطارد النادي الأهلي دائمًا بإجبار لاعبيه على الاعتزال، وأنه لا يقدر عطاء نجومه الكبار بنفس نظرية “خيل الحكومة” الذي يتم إطلاق النار عليه فور تخطيه لسن معين.

الواقعة الأشهر في هذا الصدد والذي رواها حسام حسن وتوأمه إبراهيم في صيف عام 2000، بأن مسؤولي الأهلي تعمدوا عدم التفاوض حول تجديد عقديهما ورفض صرف مكافآت الفوز بالدوري لهما لإجبارهما على الاعتزال، ولكن التوأم رفضا الأمر وتحولا إلى الغريم التقليدي الزمالك في صفقة أثارت جدلاً واسعاً وأفقدت التوأم شعبية جارفة لدى جماهير الأهلي.

السيناريو تكرر في موسم 1992 – 1993 بفرمان تاريخي من أنور سلامة المدير الفني الأسبق للأهلي، بإنهاء مسيرة بعض النجوم الكبار بالفريق وأبرزهم طاهر أبوزيد وربيع ياسين وعلاء ميهوب ومدحت رمضان ومحمود صالح، بسبب رغبته في تجديد الدماء ليضطر اللاعبون الستة للاعتزال عدا ميهوب الذي رحل للأولمبي وبكى حين سجل هدفه الشهير في مرمى الأهلي.

وتكرر نفس الأمر مع الثنائي أيمن شوقي ومحمد عبد الجليل موسم 1995 – 1996، واضطر اللاعبان للانتقال إلى نادي الزمالك بعد الاستغناء عن خدماتهما في الفريق الأحمر.

البعض رضخ لمطالبات الاعتزال وأنهى مسيرته في هدوء ولعل أبرزهم الحارس المخضرم أحمد شوبير الذي اعتزل بعد فترة من التعاقد مع الحارس عصام الحضري، بجانب أسامة عرابي وهادي خشبة، بينما رفض وليد صلاح الدين ولعب لمدة موسم مع الاتحاد السكندري، كما أن شادي محمد رفض أيضا قرار الإطاحة به وانتقل للاتحاد ثم الإسماعيلي.

ويرى الكثيرون أن الثلاثي محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة، كانوا في قمة الذكاء من خلال الاعتزال في توقيت مبكر قبل أن يطالبهم البعض بإنهاء المشوار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.