اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 23-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين الجديدة

211 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2016 - 2:31 صباحًا
اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 23-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين الجديدة

اخبار نادي الزمالك اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي ريال مدريد اليوم الاثنين الموافق 23-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري المصري ومتابعة اخبار نادي الزمالك عالميا ومحليا .

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 23-5-2016:الزمالك يعاقب باسم مرسي بعد طرده

شنّ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، هجومُا حادًا على اللاعب باسم مرسي، مهاجم الفريق بعد طرده في مباراة مصر المقاصة، بسبب الاعتراض، ثم حصوله على بطاقة صفراء بعد دقائق قليلة من البطاقة الأولي بسبب “اشتباكه” مع محمود حمدي حارس المقاصة بعد هدف محمود كهربا الثالث.
وتوعد رئيس الزمالك اللاعب، بعد تسببه في لعب الزمالك بعشرة لاعبين حتى نهاية المباراة.
وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمى توقيع عقوبة مالية على باسم مرسي.

وأكد الجهاز الفني في تصريحات عقب المباراة أنه قرر تطبيق لائحة العقوبات على اللاعب بسبب تصرفه وحصوله على البطاقة الحمراء.

وكان اللاعب قد تم طرده بسبب الاعتراض بعد بسبب “اشتباكه” مع محمود حمدي حارس المقاصة بعد هدف محمود كهربا الثالث.

اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 23-5-2016: مدرب الزمالك يعالج الفرص الضائعة ويتمسك بأمل المنافسة

أعرب محمد حلمي المدير الفني للزمالك المصرى عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق علي حساب مصر المقاصة 3-1 يوم الأحد في الدوري الممتاز لكرة القدم.

وشدد محمد حلمى عقب المباراة خلال المؤتمر الصحفي على أن المباراة كانت صعبة أمام خصم قوي مثل المقاصة، مشيراً إلى أن الزمالك لعب الشوط الأول بصورة جيدة جداً، ونجح لاعبوه في إحراز هدف وكان بالإمكان تسجيل هدف ثاني.

وأضاف أنه اضطر للدفع بحمادة طلبة في وسط الملعب وإجراء تغيير اضطراري بعد طرد باسم مرسي، وتمت السيطرة علي الأمور تماما خلال الشوطين ونجح الفريق في إحراز الهدف الثالث وهدف الاطمئنان.

وعن التحكيم في المباراة قال محمد حلمي لا أستطيع التعليق علي الحكم، وهو القاضي وسيد قراره في الملعب مشيرا إلى أنه سعيد بأداء لاعبيه، وسيقوم بعلاج الفرص السهلة التي تضيع في المباريات خلال التدريبات متمسكا بآمال المنافسة علي بطولة الدوري هذا الموسم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.