اخبار نادي النصر السعودي اليوم : الهريفي يوجه رسالة عاجلة لجماهير النصر

268 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 مايو 2016 - 8:47 مساءً
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : الهريفي يوجه رسالة عاجلة لجماهير النصر

كشف اليوم نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، في بيان رسمي على ان البيان الصحفي الذي أصدره عضو الشرف الداعم فهد المطوع، قد انقذ اليوم الأمير فيصل بن تركي، رئيس النصر السابق، وذلك بعد تراكم الديون الضخمة على النادي في فترة رئاسته، حيث اكد أن العالمي لم يكن ليصل إلى هذا الحال لو اتحد الجميع خلف الكيان وليس الأشخاص.

وغرد “الموسيقار” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :” البيان هو إنقاذ لكحيلان دامك حملت النادي ديون .. راح نساعدك في الديون ( تسديد الثلث ) وأنت الثلث . عز الله ماقصروا .. وش يبي اكثر كحيلان “.

وأضاف النجم النصراوي :” من يقول أن هناك حرب ضروس بين كبار النصر فأقول: إذا كان هذا صحيح فإن أكثر الجماهير النصراوية هي السبب، وهي في نفس الوقت المقصودة بهذا الكلام؛ لأن أكثر الجماهير هي من تسبب في هذه الحرب بعدم ( تحكيم الأمور ) و بتطبيل والمديح المبالغ فيه “.

وأضاف: “العمل ساهم فيه ( الجميع ) ، صدقوني لو اتحدنا خلف الكيان وشكرنا كل من ساهم ولم نفرق بينهم وهم من دفعوا أضعاف مضاعفه ما كان هذا وضعنا .! افهموها و من الآخر .. المشكلة ماهي معاه المشكلة معاكم أنتم هم عارفينه ( زين ) ، بس أنتم طايرين في العجه وعجتكم غطت على النادي .! “.

حيث انة قد اختتم اليوم حديثة وذلك بقوله: “أنا مع الكيان انت مع من ؟ أعرف سؤال صعب جداً … بس يجب أن تحدد موقفك .! خلاص انتهى عصر الرموز و يبقى الكيان.. عجب العجاب .! يدعم بالملايين و يسدد ثلث الديون وفوق ذلك يدعم الرئيس الجديد 65 مليون هذا عقد استثماري لا يتواجد في كل الأندية “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.