اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : دونيس يهاجم الهلال السعودي في رسالة قوية

234 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 مايو 2016 - 8:45 مساءً
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : دونيس يهاجم الهلال السعودي في رسالة قوية

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، اعلن اليوم مدرب نادي الهلال المخلوع جورجيوس دونسي في بيان رسمي على ان نادي الجزيرة الاماراتي واندية قطرية قد اتصلت به من اجل طلب خدماتة حيث اعرب اليوم المدرب عن اسفه الكبير على الطريقة التي تم انهاء خدماتة في الهلال بها حيث اكد اليوم إلى أنه كان ضمن أفضل عشرة مدربين في العالم قبل أسبوعين من الإقالة وبشهادة العديد من نجوم الكرة ومنهم نجوم سابقون من نادي برشلونة بالإضافة إلى نجوم كرة في آسيا .

حيث انة قد أوضح المدرب اليوناني وعلى غير التوقعات سعادته بقرار إقالته، مشيرا إلى أنه شعر أخيرا براحة تامة، ومؤكدا أن القرار جاء في الوقت المناسب وأنه كان من أفضل القرارات .. دونيس زعم أن مسؤولي النادي كانوا يطلبون رأيه في كل الأمور حتى التي لا يستطيع إيجاد حلول لها كونه بشراً وليس جهاز كومبيوتر .. وقال إن الإدارة كانت تتدخل في شئونه وصلاحياته بطريقة أشبه بالتطفل وأنهم جردوه حتى من صلاحية تغيير حارس المرمى، مشيرا إلى أن هذه التدخلات والتغول على صلاحياته أضرت بالفريق كما ظهر جلياً في المباراة أمام لوكوموتوف الأوزبكي ..

حيث انة في موضوع آخر علق دونيس لـ (ENOP FM) على لاعب الهلال المحترف البرازيلي كارلوس إدواردو مشيرا إلى أنه يتمتع بكفاءات عالية حيث أحرز 14 هدفا في دوري جميل خلال موسم واحد وكان بإمكانه إحراز أهداف أكثر لولا الإصابة التي تعرض لها ..

حيث علق اليوم حول سؤال عن إمكانيـة احترافــه لنـادي أولمبياكـــوس اليوناني أجاب دونيس أن اللاعـب يعتبــر لاعبــــاً اسـتثنائياً ولكن هناك استحالة تحول دون احترافه للنادي اليوناني وهو الثمن الكبير الذي وضعه الهلال لانتقاله حيث طلب 10 ملايين يورو نظيـــر الاستغناء عن خدماته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.