اخبار مباراة الاهلي وروما اليوم الجمعة 20-5-2016 , مباراة الاهلي اليوم الجمعة , نتيجة مباراة الاهلي وروما الودية

422 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2016 - 7:14 صباحًا
اخبار مباراة الاهلي وروما اليوم الجمعة 20-5-2016 , مباراة الاهلي اليوم الجمعة , نتيجة مباراة الاهلي وروما الودية

اخبار مباراة الاهلي وروما اليوم الجمعة 20-5-2016، نتابع معكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” ملخص كامل لمباراة الاهلي وروما اليوم الودية في الامارات حيث نستعرض لكم تقرير كامل حول المباراة ونتيجة المباراة بعد انتهاءها اخبار مباراة الاهلي وروما اليوم الجمعة 20-5-2016 , مباراة الاهلي اليوم الجمعة , نتيجة مباراة الاهلي وروما الودية حيث أكد الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، سعادته بمواجهة فريق روما الإيطالي ودياً غداً الجمعة على إستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وقال المدرب الهولندي خلال فعاليات المؤتمر الصحفي المشترك للفريقين اليوم الخميس، إنه يتمنى أن تخرج المباراة بصورة تليق بالفريقين ووعد الجماهير بمتابعة مباراة ممتعة في كرة القدم بغض النظر عن نتيجتها.

وأضاف المدرب الهولندي أنه فور تلقيه عرضاً للعب مع فريق بحجم روما وافق على الفور باعتبارها فرصة طيبة للخروج باللاعبين من حالة الإرهاق الذهني نتيجة لجدول الدوري المضغوط والإجهاد الذي يعانون منه، ومكافأة أيضاً على مجهودهم الكبير في الفترة الأخيرة.

وأوضح أنه سبق وزار دبي أكثر من مرة  سواء مع فريقي توتنهام أو هامبورج وأنه يسعد دائما بزيارتها، لكن هذه المرة سعادته مضاعفة نظراً للجماهيرية الجارفة التي يحظى بها الأهلي في الإمارات.

وقال يول إنه طالب اللاعبين بالاستمتاع باللعب وبتقديم عرض يليق بقيمة الأهلي نادي القرن وأكثر أندية العالم فوزاً بالبطولات القارية مؤكداً أن مواجهة روما على أرض الإمارات لها اعتبارات خاصة في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الأهلي وكذلك فريق روما.

من جانبه، أكد عبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي، أن مواجهة روما الإيطالي الودية تحمل فوائد كثيرة للنادي خاصة أن روما واحد من أفضل الفرق في أوروبا ويضم بين صفوفه أحد أبرز نجوم الكرة المصرية وهو محمد صلاح.

وداعب حسام غالي قائد الأهلي زميله بالمنتخب المصري محمد صلاح جناح فريق روما الإيطالي في المؤتمر الصحفي للمباراة الودية التي ستجمع بطل القرن والذئاب غدا الجمعة.

وقال غالي في المؤتمر الصحفي: “تألق صلاح مع روما يشرف كل لاعب مصري وعربي، مما ساعد أيضا على تضاعف شعبية فريق روما”، وأضاف ساخراً: “ولكننا لن نسمح بوصول الكرة له في المباراة”.

وأبدى قائد الفريق الأحمر سعادته بالتواجد في دبي، مؤكدا أنها تحمل ذكريات سعيدة للأهلي وجماهيره، ويتمنى أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية مثلما فاز على فرق أوروبية أخرى مثل ريال مدريد وروما وبنفيكا.

وقال غالي خلال المؤتمر الصحفي: “علاقتي بالمدرب الهولندي مارتن يول مميزة للغاية، لقد تدربت معه موسم ونصف في إنجلترا، وأعلم تفكيره جيدا، وماذا يحب أو يكره، وهذا يسهل التعامل بيننا، وأنقل فكره للاعبي الأهلي”.

وأضاف اللاعب الدولي أن يول، يطبق كل ما كان ينفذه في توتنهام مع فريق الأهلي، مشيرا إلى أنه يثق كثيرا في نجاح المدرب الهولندي في مهمته مع الأهلي.

وأكد حسام غالي أن يول لديه أيضا رغبة كبيرة للغاية في تحقيق نجاحات مع الأهلي، وقيادة الفريق نحو الفوز بمزيد من البطولات.

اخبار مباراة الاهلي وروما اليوم الجمعة 20-5-2016 : مدرب روما يلمح بالتعاقد مع لاعبين مصريين

كشف المدرب لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق روما الإيطالي لكرة القدم، عن رغبته في ضم لاعبين مصريين آخرين بعد نجاح تجربة محمد صلاح الجناح المصري.

وانضم صلاح إلى روما مطلع هذا الموسم وتألق بشكل لافت مع فريق العاصمة.

وقال سباليتي في مؤتمر صحفي بمدينة العين الإماراتية قبل لقاء الأهلي المصري وروما الإيطالي: “من الوارد أن نتعاقد مع لاعبين مصريين آخرين بخلاف محمد صلاح”.

وأكد سباليتي أن اللاعبين المصريين يتميزون بالمهارة العالية موضحاً أن تجربة محمد النني مع آرسنال الإنجليزي ونجاحه في التألق هناك، تجعل روما يفكر في ضم لاعب مصري آخر بخلاف صلاح.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.