تشكيلة النادي الاهلي امام روما اليوم الجمعة 20-5-2016

818 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2016 - 2:47 صباحًا
تشكيلة النادي الاهلي امام روما اليوم الجمعة 20-5-2016

مباراة الاهلي وروما ، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” تقرير كامل حول مباراة الاهلي المصري وروما الايطالي اليوم في الامارات المباراة الودية التي سوف تجمع الفريقين اليوم وذلك على ملعب هزاع في الامارات حيث نقدم لكم اليوم في موقعنا تشكيلة النادي الاهلي امام روما حيث انة قد كشفت مصادر على انة تتجه النية داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، بقيادة الهولندي مارتن يول لاستبعاد المدافع أحمد حجازي، من لقاء روما الإيطالي الودي المقرر غداً الجمعة بالإمارات.
وغاب حجازي عن مران فريقه ، اليوم الخميس، واكتفى بأداء تدريبات منفردة بسبب استمرار شكواه من آلام في العضلة الضامة أبعدته عن لقاء الإنتاج الحربي الماضي.
ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي للحاق بلقاء المقاولون العرب بمسابقة الدوري المقرر يوم الأربعاء المقبل.
في الوقت الذي غاب حسين السيد، الظهير الأيسر عن المران بسبب تأخره في الوصول للإمارات، وتبدو فرص مشاركته في للقاء ضعيفة.
وخاض الفريق مراناً خفيفاً شمل فقرات استشفائية خوفاً من إجهاد اللاعبين.
وقررت الشركة المنظمة للقاء إقامة حفل عشاء لفريقي الأهلي وروما في فندق الإقامة بدبي مساء اليوم الخميس على أن يقوم الطرفان خلال هذا الحفل بتبادل الدروع والهدايا التذكارية.
حيث انة قد جاء قرار الشركة المنظمة للمباراة بإقامة حفل العشاء لتأكيد عمق العلاقات بين الفريق المصري والإيطالي والروح الرياضية بين جميع اللاعبين.

كما لحق حسين السيد، ظهير أيسر فريق الأهلي المصري لكرة القدم، ببعثة الفريق في الإمارات ليخوض المران الأول مع الفريق على ملعب “النصر” الإماراتي استعداداً لخوض لقاء روما الإيطالي الودي الذي يقام غداً الجمعة.
وأنهى مسؤولو النادي الأهلي إجراءات حصول اللاعب على تصريح السفر بسبب التجنيد لينضم للبعثة.
في الوقت الذي طلب عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأحمر الوقوف دقيقة حداداً في مباراة روما حزناً على ضحايا حادث الطائرة المصرية المفقودة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.