القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وروما الودية في الامارات

146 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2016 - 2:31 صباحًا
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وروما الودية في الامارات

مباراة الاهلي وروما، تنطلق اليوم مواجهة روما الايطالي والاهلي المصري الودية اليوم وذلك على ملعب بن هزاع في الامارات وذلك في اطار استعداد الفريقين للدوريات العالمية يحث انة سوف يحتضن ملعب “هزاع بن زايد” بمدينة “العين” الإماراتية، المباراة الودية المرتقبة التى تجمع بين فريقى الأهلى وروما الإيطالى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فى بطولة “كأس الأبطال”.

حيث ان المباراة تنطلق فى تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت الإمارات، وستكون مذاعة على قناة “أبوظبى الرياضية”.

وتعد هذه المواجهة الثالثة التى تجمع بين فريقى الأهلى روما، حيث كانت المواجهة الأولى عام 2002، وتفوق الأهلى فى تلك المباراة بهدفين سجلهما إبراهيم سعيد والأنجولى أفيلينو مقابل هدف واحد سجله مونتيلا فى الدقيقة 47 من ركلة جزاء مشكوك بصحتها.

وأقيمت تلك المباراة وسط حضور جماهيرى غفير بلغ 70 ألف متفرج فى إستاد القاهرة، تحت رعاية إحدى شركات المشروبات الغازية، كما شهد اللقاء حفلاً غنائياً قامت بإحيائه الفنانة اللبنانية نوال الزغبى.

أما المواجهة الثانية، فاز فيها فريق روما بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ماورو إسبوسيتو وماتيو بريجى وديفيد بيزارو فى الدقائق 35 و78 و80 من زمن اللقاء الذى أقيم عام 2008 بإستاد القاهرة، وجاء ضمن استعدادات روما لمباراة كأس السوبر الإيطالى أمام إنتر ميلان فى ذلك الوقت، بينما جاءت ضمن استعدادات الأهلى لمباراته الافتتاحية للدورى المحلى أمام الأولمبى.

حيث انة من المنتظر أن تشهد مباراة الجمعة، مشاركة ثنائى روما، محمد صلاح هداف الفريق فى مسابقة الدورى الإيطالى هذا الموسم برصيد 14 هدفاً والقائد فرانشيسكو توتى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.