“الآن” إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم

339 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 5:14 مساءً
“الآن” إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم

نقدم لكم عبر موقعنا المتميز رصد السعودية نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 الترم الثاني لجميع المحافظات حيث اننا فى انتظار إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بكل المحافظات خلال الاوقات القليلة القادمة، بعد الإنتهاء الكامل من أعمال تصحيح أوراق الاجابة للطلبة ورصد الدرجات ومراجعتها بشكل جيد ثم عرضها على وكيل اول وزارة التربية والتعليم فى المحافظة و ثم إعتمادها من المحافظ .

وتعد محافظات الإسكندرية والقاهرة والشرقية والدقهلية والقليوبية والمنوفية وأسوان وسوهاج وأسيوط من اول المحافظات التى تظهر بها نتيجة الشهادة الإعدادية فى الترم الثاني خاصة وأن هناك العديد من المحافظات يتأخر بها تصحيح اوراق الامتحان لظروف مختلفة وهو ماتحاول مديريات التربية والتعليم للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية فى أقرب وقت وذلك لتطمين الطلاب وسيتم من خلال توفير ظروف مناسبة

“الآن” إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالاسم

للمعلمين من أجل أن يستطيعوا التصحيح بشكل اسرع من أجل إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بسرعة مع التأكيد على ضرورة حصول كل طالب على حقه من الدرجات و الوقت الذي تسعي كل محافظات الجمهورية الاعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية الترم الثاني . ويسبق إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الإعدادي 2016 الترم الثاني .

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 برقم الجلوس .

وضع رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع مع معرفتنا بالإدارة التعليمية التابع لها الطالب من أجل سرعة معرفة درجاتكم التى حصلتم عليها فور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظتكم ونعلن ان النتيجة للشهادة الاعدادية ستظهر فى كل محافظة بشكل مختلف عن المحافظة الأخري وذلك لاختلاف عمليات التصحيح والإنتهاء من عمليات حصر الدرجات ورفع الدرجات على مواقع الإنترنت ومواقع المديريات التعليمية التى تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني .

لمعرفة النتيجة اضغط الرابط من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.