الآن .. سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك اليوم الجمعة 20-5-2016 في مصر .. تحديث مستمر

149 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 5:01 مساءً
الآن .. سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك اليوم الجمعة 20-5-2016 في مصر .. تحديث مستمر

مرحبا بزائرى موقعنا الكرام معنا تحديث يومى لسعر الدولار الامريكى اولا باول عبر موقعنا رصد السعودية وذلك فى البنوك وايضا السوق السوداء حيث يهتم العديد من رجال الاعمال بسعره نظرا لاعمالهم ومشاريعهم السارية بتاثير الدولار الامريكى على السوق.

وننقل لكم عبر موقعنا توقعات بعض المسؤلين عن ارتفاع او انخفاض اسعار العملات وايضا خططهم للسيطرة على السوق السوداء

اسعار الدولار فى السوق السوداء اليوم :

ارتفع الدولار الامريكى اليوم ليصل الى 10.80 للشراء و  10.90 جنيها للبيع

اسعار الدولار اليوم فى البنوك المصرية

يصل سعر الدولار الامريكى الى 8.85 جنيها للشراء و 8.88 للبيع

وجود حالة من الركود فى البنوك وشركات الصرافة نظرا لارتفاع اسعار الدولار الامريكى بصورة الى حد ما تفسد اغلب المعاملات المادية والتجارية وهكذا يتاثر جدا السوق المصرى بتلك الحالة

فيحدث بعض الضطراب مابين الاقبال فى الشراء وتارة اخرى التراجع عن اى معاملات وسندات ملكية

سعر الدولار اليوم 19 مايو 2016 فى البنوك والسوق السوداء

فقد ارتفعت اسعار الدولارات الفترة السابقة ليصل الى 11 جنيه وبعدها تراجع الدولار بسبب قرار البنك بشطب اكتر من  شركات للصرافة خلال الفترة الماضية والتى كانت تبيع باسعار مخالفة لاسعار البنك وكل هذا بشن العديد من الحملات النشيطية

واكد المصدر أن هبوط سعر صرف الدولار في السوق الموازية، أمس الاربعاء كان متوقعا بعد ضخ سيولة نقدية بالدولار في العطاء الذي طرحه البنك المركزي مؤكدا أن تشديد الرقابة على شركات الصرافة من خلال الحملات التفتيشية المفاجئة ومتابعة مباحث الأموال العامة للمضاربين على العملة ساهم في تراجع سعر صرف الدولار مقابل العملة المحلية .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم مستقر عند نفس مستوى أسعار إغلاق السوق، أمس الاربعاء نتيجة كثرة الطلب عليه، بعد تراجعه أول أمس الثلاثاء، عقب طرح البنك المركزي العطاء الدوري بقيمة 120 مليون دولار .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.