اسباب وفاة مذيعة قناة النيل الازرق أميرة الفاضل , تفاصيل جديدة حول وفاة المذيعة أميرة الفاضل

4٬309 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 مايو 2016 - 12:42 صباحًا
اسباب وفاة مذيعة قناة النيل الازرق أميرة الفاضل , تفاصيل جديدة حول وفاة المذيعة أميرة الفاضل

اسباب وفاة مذيعة قناة النيل الازرق أميرة الفاضل , تفاصيل جديدة حول وفاة المذيعة أميرة الفاضل، انتقلت إلي جوار ربها صباح الثلاثاء الإعلامية والمنتجة بقناة النيل الأزرق الأستاذة أميرة الفاضل, وحدثت وفاتها بعد إنجابها لطفل بإحدى المستشفيات بالعاصمة السودانية الخرطوم.
الفقيدة هي زوجة المصور بقناة النيل الأزرق رضوان عبد الجليل وقد نعتها قناة النيل الأزرق وجميع زملائه العاملين الذين عددوا من محاسنها.
اللهم أرحمها وأغفر لها وأجعلها من أصحاب اليمين, إن لله وإنا إليه راجعون.

شيع عدد من الإعلاميين والعاملين بقناة النيل الأزرق السودانية وعلى رأسهم مدير القناة حسن فضل المولي المنتجة بالشاشة الزرقاء أميرة الفاضل لمثواها الأخير.

وكانت الفقيدة قد انتقلت إلي رحمة مولاها صباح الثلاثاء بعد عملية ولادة بإحدى المستشفيات السودانية وفقاً لما أورد موقع النيلين.

وبحسب الفيديو الذي تحصل عليه محرر موقع النيلين فقد خيم الحزن على العاملين بالشاشة الزرقاء, الفيديو تم بثه أثناء برنامج مساء جديد الذي يعرض في الفترة المسائية.

وقد وضح الحزن علي وجوه مقدمي الفقرة المذيع أمجد والمذيعة سهيلة التي لم تتمالك دموعها وظهرت وهي ترتدي الثوب الأسود حداداً على روح زميلتها أميرة الفاضل .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.