اخبار اليمن اليوم الخميس 19-5-2016 .. اشتعال الازمة اليمنية بعد الغاء المفاوضات في الكويت اخبار اليمن عاجل

438 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 5:18 مساءً
اخبار اليمن اليوم الخميس 19-5-2016 .. اشتعال الازمة اليمنية بعد الغاء المفاوضات في الكويت اخبار اليمن عاجل

نستعرض لكم كل تفاصيل اخبار اليمن اليوم 18 مايو 2016 من موقعنا رصد السعودية  متابعى موقعنا الكرام اسعد اللة اوقاتكم بكل خير فابرز تطورات اخبار الأزمة في اليمن والحرب مع الحوثيين فى كافة جبهات القتال …. اليمن اليوم من كافة المصادر المتابعة المحادثات اليمنية في الكويت و نقل كافة الاخبار العاجلة كل نصف ساعة بشكل عاجل و نقدم لكم خدمة يومية مباشرة من صحافه نت اولا باول حيث شهدت جبهات القتال بمديرية نهم البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء مواجهات شديدة بين الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي وصالح من جهة أخرى .

من الناطق باسم التحالف العربي في اليمن العميد أحمد عسيري اليوم الاربعاء الموافق 18 مايو 2016 أن يكون للممكلة وكافة دول التحالف أي أطماع في اليمن. وقال عسيري في حوار أجرت معه إذاعة إن بي آر الأمريكية إن دول التحالف تضحي بالموارد والأفراد والمعدات وكل شئ ليس من أجل النفوذ أو احتلال البلاد لكن التدخل جاء بسبب رؤية الشعب اليمني وهو يتعرض للاضطهاد والظلم على يد الميليشيات.

اخبار اليمن اليوم الخميس 19-5-2016 .. اشتعال الازمة اليمنية بعد الغاء المفاوضات في الكويت اخبار اليمن عاجل

قال المبعوث الأممي ولد الشيخ من اجل الشعب اليمني ندعو الاخوة في انصار الله والمؤتمر الشعبي العام الى العودة لصوابهم بسرعة .
وقال ولد الشيخ : ان المرجعيات الثلاث والنقاط الخمس واجندة بييل هي الاساس فى إكمال المشاورات وان الشرعية اليمنيه كامله و غير منقوص منها .
وختم ولد الشيخ حديثه بالقول : وندعو اخوننا وفد الحكومة الشرعية بتحلي بالصبر وعدم ترك الكويت حتى نجري اتصالاتنا مع كل الاطراف.

فقد وافق مجلس الشيوخ الأمريكي اليوم الاربعاء 18 مايو 2016 على تشريع يسمح للناجين من هجمات 11 سبتمبر وذوي الضحايا بإقامة دعاوى قضائية ضد حكومة السعودية للمطالبة بكل التعويضات.
وبحسب وكالة رويترز، فقد جرت الموافقة على هذا التشريع الذي يعرف باسم قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب بموافقة جماعية من أعضاء المجلس.
وإذا وافق مجلس النواب على التشريع ووقعه الرئيس الامريكى باراك أوباما فسوف يتيح المضي قدما في دعاوى بالمحكمة الاتحادية في نيويورك التى تسعى لإثبات أن السعوديين كانوا ليس لهم في تلك الهجمات على مركز التجارة العالمي ومبنى وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) في 2001.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.