اخبار الطقس اليوم الخميس 19-5-2016 : ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم الخميس 19 مايو 2016

176 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 5:16 مساءً
اخبار الطقس اليوم الخميس 19-5-2016 : ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم الخميس 19 مايو 2016

نرصد لك أخبار الطقس اليوم فى موقعنا رصد السعودية ستشهد البلاد اليوم إرتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة وفقا لما أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء 18-5-2016 ليسود طقس معتدل الى حد ما على سواحل مصر الشمالية مائل للحرارة نهاراً على محافظة القاهرة وعلى الوجه البحرى، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد مائل للبرودة ليلاً.

وعلى السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، ستظهر بعض السحب المنخفضة والمتوسطة و تنشط رياح مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية على الكثير من الأنحاء والمناطق المكشوفة وسيؤدى ذلك الى إضطرابات بالملاحة البحرية بالبحر المتوسط والبحر الأحمر وخليج السويس .

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأربعاء 18-5-2016 كالاتى وفقاً لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية:

على السواحل الشمالية الغربية العظمى 26 والصغرى 19 درجة مئوية.

أما السواحل الشمالية الشرقية ستصل درجات الحرارة العظمى 26 والصغرى 18 درجة مئوية.

وبمحافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحرى العظمى 34 والصغرى 22 درجة مئوية.

وستصل درجة الحرارة بمحافظات شمال الصعيد العظمى 35 والصغرى 23 درجة مئوية.

ومحافظات جنوب الصعيد ستبلغ درجة الحرارة العظمى 42 الصغرى 24 درجة مئوية ليسود طقساً شديد الحرارة نهاراً معتدل ولطيف ليلاً.

ومحافظة سيناء فقد تبلغ درجة الحرارة العظمى 32 والصغرى 22 درجة مئوية.

اخبار الطقس اليوم الخميس 19-5-2016 : ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة اليوم الخميس 19 مايو 2016

هذا وقد قال وحيد سعودي المتحدث بإسم هيئة الأرصاد الجوية أن طقس اليوم الأربعاء 18-5-2016 سيكون بمحافظات القاهرة والوجه البحري مائل للحرارةو شديد الحرارة علي صعيد مصر ومعتدل الحرارة علي السواحل ومدن القناة نهارا معتدل ليلا وأما في الساعات المتأخرة ليلاً سيكون الجو مائل للبرودةوذلك وفقا لما جاء فى بيان هيئة الأرصاد الجوية بالنشرة الجوية المعلنة .

وأكد خبراء الأرصاد وهيئة الأرصاد الجوية بأن الطقس بجميع محافظات مصر خلال هذا الوقت من العام طبيعى جدا ومن المحتمل عودة موجة الحر الشديد فمن الممكن أن تحدث مرة أخرى وكما حدث فى مصر الأيام الماضية إذا حدثت التوزيعات الضغطية والكتل الهوائية المصاحبة لها .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.