“الآن” سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ومكاتب الصرافة في مصر اليوم الخميس 19-5-2016

421 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 5:12 مساءً
“الآن” سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ومكاتب الصرافة في مصر اليوم الخميس 19-5-2016

أسعار الدولار اليوم يقدم لكم موقعنا رصد السعودية تغطيته كاملة عن أخر ما وصل إليه سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية وما قد سجله من سعر في السوقالسوداء حيث لا يزال السوق المصري يعانى من نقص شديد من العملة الدولارية ويعتمد الكثير من التجار والمستوردين فيه إلى توفير السيولة الدولارية اللازمة لأعمالها من السوق السوداء .

أسعار الدولار اليوم الخميس 19-5-2016

فقد اصبح يسيطر جو عام من الارتفاع بشكل كبير على أسعار الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري حيث تسعى إلى تحقيق اكبر قدر من المكاسب في ظل الظروف الحالية .

مع ارتفاع سعر الدولار الأمريكي بشكل كبير نتيجة لذلك مما قد اثر بالسلب على ارتفاع العديد من أسعار السلع والمنتجات في السوق المصرية .

حيث تعتمد السوق المصرية ويمثلها البنك المركزي المصري والبنوك الرسمية على الموارد السياحية في محاولة توفير العملة الصعبة للسوق المصرية وبسبب تراجع مؤشرات السياحة في مصر والمعاناة الكبيرة في القطاع السياحي لقلة نسب الإشغال في الفنادق السياحية وقلة عدد الوفود السياحية القادمة إلى مصر .

“الآن” سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ومكاتب الصرافة في مصر اليوم الخميس 19-5-2016

ارتفاع أسعار الدولار اليوم والتي أدت بدورها إلى قلة الدخل للبنوك المصرية من الدولار الأمريكي والعملة الأجنبية بصفة عامة والتي تحتاجها السوق المصرية ضرورى لتوفير حاجتها من المواد الغذائية .

والألات الصناعية وأدوية ومستحضرات تجميل وسيارات ومبيدات زراعية وموادهامة تدخل في عمليات الصناعة وغيرها مما يحتاج إلى اعتماد التجار والمستوردين على السوق السوداء في توفير الدولار لقلته في البنوك المصرية .

وفى نفس الوقت يبذل البنك المركزي جهدا كبيرا للقضاء على السوق السوداء ومنع ارتفاعات الدولار أمام الجنيه المصري.

قد سجل سعر الدولار الأمريكي في البنوك المصرية 8.85 جنيها للشراء و8.88 جنيها للبيع أما في السوق السوداء فقد سجل الدولار 10.75 جنيه للشراء و10.90 جنيها للبيع .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.