اسعار الذهب اليوم الخميس 19-5-2016 : ارتفاع شديد في اسعار الذهب اليوم

272 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 5:14 مساءً
اسعار الذهب اليوم الخميس 19-5-2016 : ارتفاع شديد في اسعار الذهب اليوم

معنا على رصد السعودية نقدم لكم تقرير يومى عن اسعار الذهب فى مصر وصلت أسعار الذهب، فى تعاملات، اليوم، الاربعاء 18-5-2016، ارتفاعا يصل بقيمة عشرة جنيهات  مقارنة بأسعار أمس الثلاثاء حيث بلغ سعر عيار 21 اليوم370 جنيه  للجرام الواحد فيما سجل سعر الجرام فى عيار 18 320 جنيه وسعر الجرام فى عيار 24 بلغ 430 جنيه سعر جنيه الذهب 2960 جنيه. ويؤكد ان أسعار الذهب قد شهدت استقرارا طوال أيام الأسبوع الماضى، حيث سجل عيار 21، 365 جنيه منذ يوم الجمعة الماضى، وحتى نهاية تداولات الأسبوع، إلا انه بدأ تعاملاته فى الأسبوع الجديد أمس على ارتفاع مواصلا هذا الارتفاع حتى اليوم حيث بلغ عيار 21، 370 جنيه .

ومن جانب اخر أرجع إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب ان زيادة سعر الذهب فى تعاملات اليوم بقيمة عشرة  جنيه إلى زيادة الطلب على المعدن الأصفر الذهب فى السوق واصفا الفارق بين سعر أمس واليوم بالكثير  الذى يتم بناءا على العرض والطلب  قائلا انه تذبذب سعرى ملحوظ .

اسعار الذهب اليوم الخميس 19-5-2016 : ارتفاع شديد في اسعار الذهب اليوم

تواصل ارتفاع وانخفاض اسعار الذهب اليوم فى مصر بالاسواق المحلية على مدار هذا الاسبوع والاستقرار الطفيف النسبي والذي يواجه قيمة بيع وشراء الذهب وذلك بعد الارتفاعات المتغيرة في الاسعار نتيجة لإرتفاع أو انخفاض الدولار فى السوق السوداء وتغيرات السوق معه وعلى الرغم من ارتفاع سعر الذهب عالمياً الا أن الاسعار في مصر افضل .

نحن تقدم بموقعنا تقرير دوري ومتجدد بأسعار الذهب في مصر بالجنية المصري والجنيه المصري هو العملة الرسمية في مصر ورمز العملة للجنيه المصري هو EGP. ونحن نوضح لكم سعر جرام الذهب بجميع عياراته (عيار 24، 22، 21، 18، 14، 10) وسعر أوقية الذهب و كيلو الذهب و والجنيه الذهب و يتم تحديث صفحتنا في مصر اولا باول .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.