قناة الرياضية المغربية بث مباشر .. تردد قناة الرياضية المغربية على نايل سات وعرب سات

3٬765 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 5:28 صباحًا
قناة الرياضية المغربية بث مباشر .. تردد قناة الرياضية المغربية على نايل سات وعرب سات

قناة الرياضية المغربية بث مباشر، نقدم لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية ” تردد قناة الرياضية المغربية الناقلة لمباراة المريخ السوداني والكوكب المراكشي اليوم في الكونفدرالية الافريقيقة حيث ننشر لكم قناة الرياضية المغربية بث مباشر .. تردد قناة الرياضية المغربية على نايل سات وعرب سات  القناة الثالثة ، أو الرياضية المغربية ، قناة فضائية رياضية مغربية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية وتعد القناة خطوة نحو اغناء المجال السمعي البصري الذي يرتئي المغرب بلوغة وتعد القناة الأولى من نوعها في المغرب والتي تختص بالرياضة المغربية إذ تنقل الدوري المغربي كما تهم بنقل كل المظاهر الرياضة التي تشارك فيها المنتخبات الرياضة المغربية.

قناة الرياضية المغربية بث مباشر .. تردد قناة الرياضية المغربية على نايل سات وعرب سات

قررت الشركة الوطنية للإذاعة و التلفزة إطلاق قناة جديدة لتغطية الشأن الرياضي في المغرب ’ حيت انطلقت يوم 16 شتنبر 2006 عند منتصف النهار.

يخوض فريق المريخ اليوم، معركة العبور لدور المجموعات في البطولة الكونفدرالية، عندما يحل ضيفاً على فريق الكوكب المراكشي في مباراة إياب دور الترضية، ويدخل المريخ اللقاء، بعد أن كسب مباراة الذهاب بهدف رمضان عجب، وسط ضغوط إدارية وفنية، بعد الأزمات التي تفجرت مؤخراً وسط اللاعبين، بسبب الاستحقاقات المالية، وإصابة عدد من العناصر الأساسية، ليعلن المدير الفني للفريق البلجيكي، لوك ايمال، في تصريحات صحافية قبل المغادرة إلى المغرب، صعوبة الموقف الفني، وفي المقابل، يعمل فريق الكوكب المراكشي المغربي، على كسب نتيجة اللقاء بأكثر من هدف، حتى يضمن التأهل للمرحلة القادمة من البطولة، وأدى الفريقان عدداً من التدريبات لإكمال الجاهزية للمواجهة المرتقبة، وواجهت المريخ مشكلة في أداء التدريب الرئيس بملعب مراكش الذي ستقام عليه المباراة، بسبب خطأ من سائق العربة التي تقل الفريق، الذي نقلهم إلى ملعب فريق الكوكب بدلاً من ملعب اللقاء.

فيما رشحت أخبار عن ظروف مالية وإدارية يعاني منها الفريق المغربي، فجرت عدداً من الأزمات في الفترة التي سبقت لقاء اليوم.

وعلى جانب آخر، فجر مدافع فريق المريخ، مازن شمس الفلاح، أزمة داخل معسكر فريق المريخ بالمريخ، بعد علمه بخبر إعادته مرة أخرى للفريق الرديف من الفريق الأول، وطالب بشطبه من الكشوفات، وإعادته إلى الخرطوم، ورفض اللاعب أداء التدريبات، لتصدر رئاسة البعثة قراراً بإبقائه في الفندق، وعدم الذهاب مع الفريق إلى الملعب، وأبدى رئيس البعثة، الصادق حاج علي، استياءه من تصرفات اللاعب، واصفاً إياها بغير المفهومة، مؤكداً في تصريحات إعلامية أمس، فشلهم في إقناع اللاعب أن ما تم أمر عادي، لا يؤثر في عقد الاحتراف الموقع مع اللاعب.

ومن ناحية أخرى، فجر اللاعب الوك اكيغ، أزمة أخرى داخل نادي المريخ، رافضاً تسجيله كلاعب أجنبي في خانة اللاعب كريم الحسن، دون الرجوع إليه، فيما رشحت أخبار أن اللاعب سيلجأ إلى الاتحاد السوداني لكرة القدم، طالباً فسخ التعاقد معه.

قناة الرياضية المغربية بث مباشر .. تردد قناة الرياضية المغربية على نايل سات وعرب سات

الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Hot Bird 1-6 13 شرقا 10873 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 12684 عمودي 27500 3/4 مفتوح
Nilesat 101/102 7 غربا 11476 عمودي 27500 3/4 مفتوح
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.