فاتورة التليفون الارضي لشهر مايو 2016 المصرية للاتصالات بالاسم والعنوان .. شرح السداد الالكتروني لفاتورة التليفون

604 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 5:10 مساءً
فاتورة التليفون الارضي لشهر مايو 2016 المصرية للاتصالات بالاسم والعنوان .. شرح السداد الالكتروني لفاتورة التليفون

لدينا دائما عبر موقعنا رصد السعودية متابعة اولية لفاتورتك للتليفون الارضى اولا باول لتوفير تلك الخدمة لجمهورنا المحبوب حيث نستعرض لكم فاتورة التليفون الارضى لشهر مايو 2016 ولكم ايضا متابعة موقعنا شهريا لمعرفة فاتورتك اولا باول.

حددت شركة المصرية للاتصالات عن اوقات سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2016 جاء ذلك فى بيان رسمي اعلنت عنه الشركة المصرية للاتصالات فى موقعها عبر الإنترنت وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد أصدرت مطلع شهر أبريل الماضي بيان اكدت فيه عن تحديد مواعيد السداد الجديدة لاى فاتورة تليفون أرضي لعام 2016 الشهرية والربع سنويةلعملاء الشركة التجاري والمنزلي .

وبخصوص مواعيد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2016 وفترات السماح فى السداد التي أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عنها فقد حددوها كالتالي لعملاءهم المنزلي والتجاري .

فترة السماح لسداد الفاتورة

حددت المصرية للاتصالات 20 يوماً فترة سماح لسداد فاتورة التليفون المنزلي الشهرية، بحيث الفاتورة الصادرة يوم 16 مايو 2016، تنتهي فترة السماح لسدادها في 4 من شهر يونيو، مع العلم بأن الشركة تمنح العملاء خدمة الإرسال والاستقبال في الفترة من 15 مايو وحتى 4 يونيو.

فاتورة التليفون الارضي لشهر مايو 2016 المصرية للاتصالات بالاسم والعنوان .. شرح السداد الالكتروني لفاتورة التليفون

فترة الاستقبال إذا لم يتم دفع فاتورة التليفون الأرضي:

منح العميل 20 يوماً كفترة للاستقبال بحيث يتم تحويل الخدمة إلى خدمة استقبال فقط بدون اى مصاريف إدارية، وتبدأ هذه الفترة من 4 يونيو وحتى 24 من نفس الشهر في حالة عدم سداد الفاتورة المستحقة .

رفع الخدمة مؤقتا

تضطر الشركة لرفع الخدمة مؤقتاً مع زيادة مصاريف إدارية في حال لم يتم تسديد فاتورة التليفون الأرضي في المواعيد المحددة وتبدأ هذه الفترة من 24 يونيو وحتى سداد الفاتورة.

لتسديد فاتورتك يتم التوجه لأحد الفروع التابعة للشركة المصرية للاتصالات مثل مكاتب البريداو خصم من الحساب البنكي و جميع منافذ المصرية للاتصالات و فوري و منافذ خدمة TE-DATA… وغيرهالتفاصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2016 يمكنكم ترك تعليق برقم التليفون في تعليق أسفل المقال، وسوف نساعدنكم في الحصول على قيمة الفاتورة فوراً.لمعرفة فاتورتك اضغط على الرابط وادخل رقم تليفونك من .

هناhttps://billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.