الفائز بجائزة شاعر المليون , تعرف على شاعر المليون الجديد 2016

212 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 10:01 مساءً
الفائز بجائزة شاعر المليون , تعرف على شاعر المليون الجديد 2016

الفائز بجائزة شاعر المليون , تعرف على شاعر المليون الجديد 2016، يسدل الستار اليوم على جائزة شاعر المليون في دبي وذلك للعام 2016 حيث نستعرض لكم متابعة اول باول للفائز بالجائزة حيث انة سوف تعلن أبو ظبي مساء اليوم، نتيجة برنامج “شاعر المليون” من مسرح شاطئ الراحة.
البرنامج تنتجه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في العاصمة الإماراتية، ويتم بثه على الهواء مباشرة عبر قناتي “أبوظبي الأولى” و”بينونة”.
لقب “شاعر المليون” و”بيرق الشعر” وجائزة مادية بقيمة 5 ملايين درهم إماراتي (ما يزيد عن 1.360.000 دولار أميركي)، كلّها بانتظار الفائز بالمركز الأول بعد رحلة طويلة من التنافس مع 48 شاعرا من 9 دول عربية على مدى 15 أسبوعا، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 4 ملايين درهم، والثالث على 3 ملايين درهم، إضافة إلى منح الفائز الرابع مليوني درهم، والخامس مليون درهم إماراتي.
حيث انة قد وصل إلى الحلقة الأخيرة ستة شعراء هم: خزام السهلي، محمد السكران التميمي، وعبدالمجيد الذيابي من السعودية، راجح الحميداني و سعد بن بتال من الكويت، والشاعرة زينب البلوشي من الإمارات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.