ساره الودعاني, ساره الودعاني بدون حجاب, سارة الودعاني بدون حجاب

520 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 9:57 مساءً
ساره الودعاني, ساره الودعاني بدون حجاب, سارة الودعاني بدون حجاب

ساره الودعاني, ساره الودعاني بدون حجاب, سارة الودعاني بدون حجاب، حيث انة كلعادة والتي ننتظرها دوما فقط ارتبط اسم سارة الودعاني بالجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة جاءت عودتها بصورة بدون حجاب.

حيث تداول اليوم مغردون صورة لسارة الودعاني بدون حجاب مع وسم يحمل نفس المعني، ما دفع الودعاني إلى الرد عليهم لتوضيح حقيقة الأمر.

وقالت سارة الودعاني في تغريدة لها عبر موقع تويتر: أنا عندي ٣ حسابات والحساب الثالث حق صديقاتي وبالغلط صورت بهذا يعني إيش قررتو إني فكيت حجابي!

وأضافت: لو أبي أفك حجابي فكيته من أول ما طلعت، ما فيه شيء بيوقفني، فيعني اللي يحط في ذمته على حجابي والله ما أسامحه ويا رب يشوفها في نفسه.

وأوضحت سارة الودعاني أن لديها 3 حسابات واحد للعامة والثاني للبنات والأخير للأهل، وأنها نشرت صورة بالغلط على حساب البنات بدلاً من حساب الأهل، ما دفع إحدى البنات لنشرها.

الجدير بالذكر على أن آخر ظهور لسارة الودعاني على شبكات التواصل ارتبط بمشكلة مع احدى المستشفيات بالعاصمة المقدسة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.