نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 كافة المحافظات بالاسم ورقم الجلوس رابط مباشر موقع وزارة التربية والتعليم

276 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2016 - 4:54 صباحًا
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 كافة المحافظات بالاسم ورقم الجلوس رابط مباشر موقع وزارة التربية والتعليم

اليوم نفدم لكم من خلال موقعنا هذا موقع رصد السعودية كل ما هو جديد عن الاخبار العالمية والعربية من رياضة وغيرها من الاخبار وايضا نعرض لكم كثير من اخبار الساعة فاليوم نعرض لكم من خلال موقعنا هذا موقع رصد السعودية نتائج الابتدائية فى جميع المحافظات فنبدا بمعرفة النتيجة الابتدائية فى محافظة الجيزة لعام 2016 .

بعد ان ادى الطلاب اختياز الامتحانات الشهادة الابتدائية والصفوف الاخرى يبحثون اولياء الامور عن الشهادة لاولادهم فنقدم لكم اليو من خلال موقعنا موقع رصد السعودية نتائج الابتدائية لهذا العام عام 2016 سيتم الاعلان عن النتائج فى جميع المحافظات الشرقية والقاهرة والجيزة والاسكندرية واسماعيلية وبورسعيد والسويس فقط من خلال موقعنا هذا موقع رصد السعودية .

نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 كافة المحافظات بالاسم ورقم الجلوس رابط مباشر موقع وزارة التربية والتعليم

قد انتهت الصف السادس الابتدائى من اختياز الامتحانات في محافظة القاهرة منذ الثاني عشر من شهرنا الحالي مايو 2016 وقد اعلنت الوزارة ورئيس الوزراء ان النتيجة للصف السادس الابتدائى تظهر بالفور بعد انتهاء التصحيح وهو الموافق عشرين من شهر مايو الحالى لعام 2016 كما نقدم لمتابعينا نتيجة الصف السادس الابتدائى برقم الجلوس وبفور ظهرها في الكنترول سنعطى لكم رابط يكنكم التوجة علية لمعرفة النتيدة بسهولة ويسر .

واعلن رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم ان النتيجة ستكون راضية رضى تام لاولياء الامور وسوف يحصل اولياء الامور عن النتجة تظهر على الموقع الرسمى لموقع الوزراة بالبحث عن النتيدة بالاسم بالكامل ورقم الجلوس وايضا يرفعون الشهادة على الموقع مع الدرجات لكل مادة وتمنايتنا بالنجاح فيتم اعلانها النتجة على الموقع الرسمي للوزراة عقب الانتهاء من التصحيح يوم 19 مايو 2016 ولمتابعة النتيجة ودخول على رابط للحصول عليها فور ظهورها من خلال رابط يسهل عليك الكثر فقط اضعط هنا 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.