اخبار نادي النصر السعودي اليوم : الكشف عن ديون النصر السعودي

195 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 5:34 مساءً
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : الكشف عن ديون النصر السعودي

اعلن اليوم عضو شرف نادي النصر وممثله في القرض البنكي الذي وافقت عليه الهيئة العامة للرياضة سلمان المالك في بيان رسمي على ان كافة إجراءات إتمام الحصول على القرض قد تمت بنجاح، وقال لـ«مكة»: حيث علق إجراءات الحصول على القرض تمت بنجاح ولله الحمد، ومن المنتظر البدء في تسديد المستحقات والمتأخرات الخاصة بالقضايا الخارجية على نادي النصر خلال هذا الأسبوع.

حيث انة حول هذا المبلغ الإجمالي لهذه الديون أو المستحقات، وحقيقة تخفيضها إلى النصف، قال المالك: «نعم، استطعنا بفضل الله الحصول على تسويات رسمية لجميع القضايا بمجموع نحو 35 مليون ريال فقط، بعد أن كان مجموع المطالبات الأصلية لهذه القضايا نحو 70 مليونا، ومع الحصول على القرض حاليا بقيمة 30 مليونا، فإنه من المنتظر أن يتبقى مبلغ بسيط، وهو نحو 5 ملايين، وسداده لن يكون بالأمر الصعب على رجالات نادي النصر وداعميه، وعندها سوف يقفل هذا الملف نهائيا، ليتبقى على الإدارة النصراوية فقط التركيز على المبالغ الداخلية».

وأضاف «سداد هذا القرض من نادي النصر لن يكون أمرا مزعجا أبدا، حيث نصت الاتفاقية على سداده من مدخولات النادي خلال فترة ثلاث سنوات ونصف السنة، وهي فترة مريحة ولن تسبب ضررا أو تأثيرا كبيرا على مداخيل النادي».

الجدير بالذكر على أن المالك يعد حاليا وذلك من أبرز الأسماء التي أعلنت ترشحها رسميا لمنصب رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك في الانتخابات المقبلة التي تعقد بعد أشهر، وهو عضو شرف داعم لعدد من الأندية السعودية وفي مقدمتها ناديا النصر والحزم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.