اخبار نادي النصر السعودي اليوم : شاهد المذيعة سارة عبدالعزيز تتغزل في السهلاوي

279 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 5:10 مساءً
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : شاهد المذيعة سارة عبدالعزيز تتغزل في السهلاوي

اعلنت اليوم مذيعة قناة MBC1 سارة عبدالعزيز عن نشر صورة وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث انها تجمعها بنجم المنتخب السعودي الأول وهداف العالم لاعب نادي النصر محمد السهلاوي.

وعبرت سارة عن الصورة بقولها : صورة عن ألف كلمة.. لقاء بطل مع البطل في سنابي “الصعباوي”.

وأجرت المذيعة الشابة لقاء مع السهلاوي عبر حسابها الشخصي في السناب، نقلت له من خلاله أسئلة الجماهير عن مستواه ومستقبله مع العالمي، وحياته الاجتماعية، إضافة لأمور أخرى تجاوب معها الصعباوي بكل أريحية.

حيث انة يمر اللاعب محمد السهلاوي بأزمة خانقة، حيث إنه يعاني من أصابة حيث انة قد اجبرتة عن الابتعاد عن العالمي في الجولات الثلاث الأخيرة في دوري جميل، بالإضافة إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي كسبه النصر أمام الاتحاد، ويتأمل جمهور الشمس في استعادة الهداف قبل نهائي كأس الملك، حينما يقابل النصر مضيفه الأهلي في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.