تعرف على اخر اسعار الذهب اليوم في مصر الاثنين 16-5-2016 اسعار الذهب بالمصنعية في الاسواق والمحلات

442 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 2:55 صباحًا
تعرف على اخر اسعار الذهب اليوم في مصر الاثنين 16-5-2016 اسعار الذهب بالمصنعية في الاسواق والمحلات

اليوم نقدم لكم من موقعنا هذا سعر الذهب اليوم في مصر الاثنين الموافق 16-5-2016 من خلال موقعنا هذا موقع رصد السعودية الذهب دايما فى زيادة مستمرة لما تعاقب العالم العربي من اعياد فغلو الذهب بداية من ايام عيد الام لما يشترى كثير من الناس الذهب فى ذلك الوقت فيغلى الذهب ايضا في فصل الصيف لكثرة الافراح وهكذا فاليوم نقدم لكم سعر الذهب سواء فى زيادة او نقصان وسعر الجرام الذهب ايضا كل هذا من خلال موقعنا هذا موقع رصد السعودية .

كما نقدم لكم اسعار جرام الذهب من جميع العيارات عيار 18 و21 و22 و24 وسعر الجرام من الذب الازورد والسعودى وتقرير باسعار المصنعية وكل ما يخص اسعار الذهب تابعونا على موقع رصد السعودية بتقارير شاملة عن اسعار العيارات الذهب لجميع العيارات الموجودة فى الاسواق .

سعر الذهب اليوم في مصر الاثنين الموافق 16-5-2016

انخفض سعر الذهب من امس الى اليوم حتي اصبح اليوم فى انخفاض بمقدار اثنين جنية في الجرام الواحد فالانخفاض اليوم فقط الاثنين الموافق 16-5-2016 فسجل سعر العيار 21 انخفض الى 363 جنية واصبح سعر العيار 18 الى 311 جنية وسعر العيار ال 24 415 جنيها كما شهد الذهب الابيض استقرارا فى الاسعار من الاسبوع الماضى فقال رئيس شعبة الذهب فى مصر ان الذهب اصبح في استقرار وثبات من الاسبوع الماضي فاستقرار الدولار فى الاسابيع الماضية جعل الذهب فى ثبات .

فقال ايهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب بان الذهب اصبح فى استقرار من الاسبوع الماضي لاستقرار سعر الدولار اليوم فكل هذا هو التقرير هو انخفاض وثبات سعر الدهب مساويا بسعر الدولار ومع استقرار سعر الدولار استقر سعر الذهب فكل هذا تقرير شامل عن سعر الذهب بالعيارات فى مصر وكل يوم تابعونا من خلال موقعنا هذا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.