سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية والسوق السوداء الاثنين الموافق 16-5-2016

221 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2016 - 1:07 صباحًا
سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية والسوق السوداء الاثنين الموافق 16-5-2016

اليوم نقدم لكم كل يوم وبصفة دورية سعر الدولار في البنوك المصرية والسوق السودا اليوم الاثنين الموافق 16-5-2016 من خلال موقعنا هذا موقع رصد السعودية الدولار في زيادة يوميا فاليوم نتعرف سعرة فى السوق السودا والبنوك المصرية وسعرة فى السوق السودا اعلى من البنوك المصرية بكام فكل شئ فى هذا الايام غلت بسبب ارتفاع سعر الدولار فاليوم نعرض لكم السعر الاصلي بالنسبة لسعر البورصة من خلال موقعنا هذا موقع رصد السعودية .

فالدولار اليوم فى ارتفاع فكل يوم فى ارتفاع مستمر فالدولار اليوم زاد عن امس بمقدار عشرين قرش فرتفع السعر فى السوق السودا عن سعر البنك المركزى فامس الاحد كان سعر الشراء 10.8 والبيع 11 جنبيهات فيراقب البنك المركزى ارتفاع سعر الدولار من يوم لاخر حسب سعر البورصة فاليوم نعرض لكم السعر الحقيقي لسعر الدولار فى البنوك المصرية او السوق السودا .

سعر الدولار اليوم فى البنوك المصرية والسوق السوداء

فنعرض لكم اليوم سعر الدولار فى البنوك المصرية والسوق السودا فسعر الدولار فى السوق السودا اليوم الاثنين الموافق 16-5-2016 ب10.85 جنية للشراء وحادى عشر للبيع هذا سعر الدولار فى السوق السودا اليوم الاثنين الموافق 16-5-2016 اما سعر الدولار فى البنوك المصرية والمركزية فقد اكد البنك المركزى ان سعر الدولار فية غير مساوى للسوق السودا فيوجد ارتفاع باهظ وسريع فى السوق السودا .

فسعر الدولار فى البنك المركزى والبنوك المصرية 8.85 جنية للشراء و 8.88 جنية للبيع فسعر الدولار فى البنك المركزى ينخفض انخفاض باهظ عن السوق السودا فالعملة الاجنببة الدولار وهكذا يشاهد زيادة باهظة بسبب قرب موسم الحج وحجز الحجاج لموسم الحج فشهد الكثير اسعار باهظة في كل المنتجات وشهدت ارتفاع فى الاسعار على الطعام والاجهزة والمنتجات الاخرى وكل الاشياء .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.