برنامج فايبر :تحميل برنامج فايبر مجاناً على الهاتف المحمول تنزيل الفايبر مجاناً على جهاز الكمبيوتر

255 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 مايو 2016 - 10:53 مساءً
برنامج فايبر :تحميل برنامج فايبر مجاناً على الهاتف المحمول تنزيل الفايبر مجاناً على جهاز الكمبيوتر

فى عصر التكنولوجيا اصبح العالم باكملة يصنع المعجزات مقارنه من الالاف السنين فنتحدث اليوم من خلال موقعنا هذا موقع رصد السعودية عن كل ما هو جديد فى عالم الاخر عالم التكنولوجيا الذى ليس لة نهاية فنتحدث اليوم عن مميزات برنامج الفايبر وتحميل برنامج الفايبر مجانا عى الهاتف المحمول وكل ما يخص برنامج الفايبر من مميزات وعيوب .

فيتعتبر الفايبر من اشهر البرنامج التى توصل الناس ببعضها البعض والاتصال بالناس فى اى مكان واى وقت فقط يحتاج الى التوصيل بالانترنت عن طريق عمل باقات او الاشتراك فى شركات النت العالمية فالانترنت تقدم تقدم ليس له مثيل فالفايبر يعتبر من احدث البرامج التواصل الاجتماعى فى العالم باكملة فقط يحتوى على العديد من المميزات سوف نعرضها لكم من خلال موقعنا هذا موقع رصد السعودية .

برنامج الفايبر :تحميل برنامج الفايبر مجاناً على الهاتف المحمول

فقد صدر برنامج الفايبر فى عام 2010 ومنذ اكتشافة واصبح العالم كله مترابط سويا فهو منذ اكتشافة واصبح بديل من برنامج الاسكاى فقط يوجد بة نظام الكتابة والصوت والصورة فيمكنك تنزيل برنامج الفايبر فى اى وقت واى مكان مجانى ولذا حاز اكثر من 200 جولة عربية وغير عربية تم استخدامه الية فقد استخدمة اكتر من خمسة ملايين شخص حول العالم فهذا اصبح اكتر البرامج الشائعة حول العالم فى التواصل بين الناس وبعضها البعض .

فبه عدة مميزات منها وجود وشوش تدل وتعبر على معنى الفرح والحزن وتدل على حالة المرسل فى ذاك الحين كما مزود بالضغط على زر لارسال رسالة كتابية وايضا ارسال رسالة صوتية كما انه مزود بالعديد من المميزات منها جودة الصوت العالية التى يمكنك التحدث فى اى وقت واى مكان اى شحص فى جميع البلاد لتحميل برنامج الفايبر مجانى من.

تحميل برنامج فايبر للاندرويد اضغط هنا
تحميل برنامج فايبر للايفون اضغط هنا 
 تحميل برنامج Viber للبلاك بيرى اضغط هنا 
 تحميل برنامج فايبر للنوكيا اضغط هنا
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.