وفاة ماجد الشبل : السيرة الذاتية للاعلامي الراحل ماجد الشبل

189 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2016 - 10:59 مساءً
وفاة ماجد الشبل : السيرة الذاتية للاعلامي الراحل ماجد الشبل

وفاة ماجد الشبل، نستعرض لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية” السيرة الذاتية للاعلامي الراحل ماجد الشبل ماجد الشبل و الاسم الاصلي محمد الشبل مذيع سعودي بارز قدم برامج عديدة و منوعة.

محمد عبدالله محمد الشبل سمّاه والده محمداً وهو اسمه الرسمي.وسمته والدته ماجداً فكان اسم الشهرة.

غادر جدّه مدينة عنيزة في منطقة القصيم مع العقيلات إلى بلاد الشام قديماً وسكن في مدينة دمشق، وتوفي والده ودفن فيها. ووالدته من عائلة سورية كريمة انتقلت معه إلى الرياض وتوفيت ودفنت فيها وله ابنة واحدة ويلقب بأبي راكان.

تلقى تعليمه في مدينة دمشق وعمل عندما كان طالباً في التلفزيون السوري أن ذاك، ثم عاد إلى موطنه الأصلي في الستينات الميلادية واستقر في مدينة الرياض ليعمل في التلفزيون السعودي في بداياته. تعود جذوره إلى أسرة الشبل المعروفة في مدينة عنيزة بمنطقة القصيم.

برامج قدمها

قدم الكثير من البرامج ومنها : –

  • برنامج حروف .
  • شاعر و قصيدة.
  • برنامج الميزان .
  • نشرات الأخبار

مرضه وتركه للإعلام

في عام 1420 أصيب بجلطة أدخلته المستشفى ، وصدر قرار الملك فهد بن عبدالعزيز بعلاجه في مستشفى الملك فيصل التخصصي تعافى من جلطته ، وعاد للعمل الإعلامي لفترة وجيزة ، إلا أن اعراض المرض وكبر السن أنهكته كثيرًا ، وترك العمل الإعلامي خلال عام 1421 هـ

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.