اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت

281 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 3:11 صباحًا
اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت

اخبار نادي النصر السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 10-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي العالمي في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار نادي النصر عالميا ومحليا .

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016: الأمير تركي بن ناصر يستقيل من رئاسة أعضاء شرف النصر السعودي

قدّم الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز استقالته من رئاسة أعضاء شرف نادي النصر السعودي، واعتذر عن عدم الاستمرار في المنصب، مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها محبو النصر في الفترة الماضية، والتي توجت بتحقيق أكثر من بطولة في جميع الفئات السنية وعلى مستوى الفريق الأول.

كما وجه الأمير تركي الشكر للأمير فيصل بن تركي رئيس النادي على الجهود التي قدمها طوال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز هو والد الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر الذي قدم استقالته هو الآخر مؤخراً.

وأصدر الأمير فيصل بن تركي بياناً جاء فيه: “يثمن الأمير تركي بن ناصر بن عبد العزيز الجهود الكبيرة والمخلصة التي بذلها رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وإدارته طوال فترة رئاسته، والتي تحقق خلالها العديد من الإنجازات الرياضية على مستوى الفريق الأول، حيث استعاد صورته، وحضوره، وأمجاده، وعاد من جديد لمنصات البطولات وعلى مستوى الفئات السنية، والتي يكفي أن النصر في الموسم الماضي كان هو بطل الدوري للبطولات الثلاث (أول وشباب وناشئين) في إنجاز غير مسبوق، ناهيك عما يضمه النصر من نجوم، يعتبرون حاليًا أفضل اللاعبين على المستوى المحلي، وما كان ذلك ليتحقق لولا الله، ثم جهد هذه الإدارة، وعملها المستمر، بلا كلل أو ملل، من أجل هذا الكيان الكبير”.

وقدّم الأمير تركي الشكر الجزيل لأعضاء شرف النادي على جهودهم ووقوفهم مع ناديهم طوال الفترة الماضية.

اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016:قوميز يريد الرحيل من التعاون السعودي ويحدد وجهته المقبلة

طالب مدرب فريق التعاون السعودي، البرتغالي جوزيه قوميز إدارة ناديه السماح له بالتوقيع مع النصر السعودي الذي يرغب في الحصول على خدماته مدرباً.

وأبدى قوميز رغبته في الانتقال للنادي العاصمي الموسم المقبل، وطلب من رئيس التعاون محمد القاسم بقبول العرض النصراوي مع استعداده التام لدفع الشرط الجزائي الذي يصل لـ 500 ألف دولار.

ويمر التعاون مع مدربه البرتغالي بمستوى جيد حل به في المركز الرابع برصيد 42 نقطة، مع تألق لافت لبعض اللاعبين أمثال أفضل لاعب في الدوري المحلي صانع الألعاب عبدالمجيد الرويلي كما يراه النقاد، والذي أصبح أكثر لاعب في تاريخ الدوري تسجيلاً للأهداف من كرات ثابتة بتسجيله ثمانية أهداف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.