اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت

287 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 3:08 صباحًا
اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت

اخبار نادي ريال مدريد اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 10-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري الاسباني ومتابعة اخبار نادي ريال مدريد عالميا ومحليا .

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-5-2016:موقعة “نافاس – دي خيا” تشعل الخلاف بين زيدان وبيريز

لم ينس رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز فكرة التعاقد مع الحارس الإسباني الأول في الوقت الحالي، دافيد دي خيا، من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
ووفقا لتقرير نشره موقع “fichajes” الإسباني الشهير في عالم الانتقالات، فإن المدير الفني الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان فشل في إقناع بيريز بالإبقاء على الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس في الفريق الموسم المقبل، والتخلي عن فكرة ضم دي خيا.
ويقول التقرير إن بيريز عندما فشل الصيف الماضي في ضم دي خيا قدم وعداً له يقضي بضمه للفريق الصيف القادم، وهو ما قد يحدث خلال الأسابيع القادمة مع بداية فترة الانتقالات الصيفية.
ربما تكون المشكلة الوحيدة أمام بيريز هي رغبة زيدان وجماهير ريال مدريد ببقاء كيلور نافاس في الملكي، بعد الأداء المبهر الذي قدمه مع الريال هذا الموسم.
ويعتبر نافاس من أفضل لاعبي ريال مدريد هذا الموسم بعد أن حمى عرين الفريق من العديد من الأهداف المحققة في مسابقتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 10-5-2016:روسيا تفقد جهود تشيريشيف في يورو 2016

سيخضع لاعب فالنسيا الإسباني، الروسي دينيس تشيريشيف، المعار من ريال مدريد لصفوف الخفافيش، لعملية جراحية في أوتار الركبة عند أشهر طبيب يقوم بهذه العمليات الجراحية، والذي أجرى نفس العملية للإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام.

ومن المتوقع أن يتم إجراء العملية في 17 مايو / أيار الجاري في فنلندا في العيادة الشخصية للطبيب سكاري أورافا، ومن المتوقع أن يغيب اللاعب لفترة تتراوح بين 3 إلى 4 أشهر، ولكنه سيتخلص بشكل نهائي من الإصابات التي تلاحقه، حسبما ذكر موقع “سبورت يو” الإسباني.

وأطلع مسئولو فالنسيا النادي الملكي على حالة اللاعب الروسي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين أمس في الليجا.

ويُلقب الطبيب أورافا الذي سيجري العملية لتشيريشيف “بالدكتور هاوس للرياضة”، وأجرى عملية جراحية لبيكهام في 2010 عندما كان معاراً لنادي ميلان الإيطالي، وأنقذ بيكهام من الإصابات المتكررة التي كانت تلاحقه في تلك الفترة.

وسيفقد منتخب روسيا الأول المشاركة بكأس أمم أوروبا 2016 الصيف القادم بفرنسا خدمات لاعبه الشاب تشيريشيف بسبب الإصابة التي تعرض لها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.