اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

486 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 3:04 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 10-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الزعيم في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار نادي الهلال عالميا ومحليا .

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-201 : رسمياً .. الهلال السعودي يعاقب خالد شراحيلي

قرّر مجلس إدارة الهلال السعودي مساء اليوم الاثنين فرض عقوبة على حارس الفريق الأول لكرة القدم خالد شراحيلي.

وتنص العقوبة على أداء شراحيلي تدريبات انفرادية على فترتين صباحية ومسائية في مقر النادي، وخصم أعلى نسبة من مرتبه؛ وفق اللائحة الداخلية؛ بناءً على تقارير الجهازين الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم.

وقال بيان لإدارة الهلال إن تلك العقوبات تأتي نظير عدم انضباط الحارس مؤخرًا، وارتكابه تجاوزات يرفضها الجميع، حيث تكرّرت 9 مرات في الموسم الرياضي الحالي، وتعاملت إدارة كرة القدم بقيادة “فهد المفرج” مع التجاوزات السابقة باحترافية، وسعت لتقويم سلوك اللاعب، وعملت على عدم تكرار تجاوزاته، إلى أنّ اللاعب واصل ارتكاب العديد من المخالفات، دون أدنى مسؤولية.

وأضاف البيان بأن عقوبة شراحيلي جاءت تأكيدًا على سعي مجلس إدارة النادي؛ لفرض الانضباط على اللاعبين داخل وخارج النادي؛ إيمانًا منه بأهمية الانضباط، وتعزيزًا لعدم تساهله مع مثل هذه الحالات، حيث أنّ ما قام به شراحيلي ينافي مساعي مجلس الإدارة، بأن من يمثل الهلال اللاعب المتميّز داخل الملعب، والمنضبط سلوكيًا خارج الملعب.

ورفعت إدارة الاحتراف في النادي خطابًا إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يتضمن كافة تجاوزات اللاعب منذ بداية الموسم.

اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-201 : حقيقة فيديو خالد شراحيلي

تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي، وتحديداً تويتر، اليوم الاثنين مقطع فيديو لمشاجرة بين حارس الهلال السعودي خالد شراحيلي وأحد الشباب بالعاصمة الرياض، بسبب أولوية المرور.

وظهر في المقطع حدوث مشادة بين الطرفين، حيث ترجل شراحيلي عن سيارته التي يقودها ومعه أحد أصدقائه وتوجه إلى سيارة أخرى، ودخل في تشابك بالألفاظ مع قائدها.

وتداول رواد تويتر المقطع على أنه حدث اليوم في الرياض، وتم نشره تحت عنوان “شراحيلي يعتدي على مواطن سعودي”.

أكدت مصادر أن هذه الواقعة حدثت العام الماضي، وقد يكون السبب في تداولها اليوم وانتشارها بشكل واسع، بعد قرار مدرب الهلال دونيس بتجميد الحارس خلال الفترة المقبلة، لكثرة أخطائه مع الفريق، واستغل أحد الجماهير هذا القرار، وأعاد نشر مقطع قديم للحارس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.