اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت

376 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 3:01 صباحًا
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 10-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الاتحاد في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار نادي الاتحاد عالميا ومحليا .

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 :الصحافة الرومانية: بيتوركا عاش كابوسا في عيد ميلاده رقم 60

أبرزت الصحافة الرومانية السقوط المدوي لفريق الاتحاد السعودي تحت قيادة مواطنها فيكتور بيتوركا، أمام النصر بخماسية نظيفة أمس، ضمن الجولة قبل الأخيرة من دوري عبد اللطيف جميل.

وذكرت صحيفتا “ديجي سبورت” و”كليك” أن بيتوركا تلقى خسارة 5-0 في يوم عيد ميلاده الـ60، وأبرزتا داخل التقرير معاناة الاتحاد خلال المباراة لا سيما في النصف ساعة الأخيرة.

وأوضحت ديجي سبورت: “بيتوركا الذي تحول لعامه الـ60 عاش يومًا حزينًا بعد أن خسر فريقه الاتحاد بخماسية أمام النصر على ملعبه”، مشيرة إلى أن صاحب الأرض لم يبد أي ردة فعل أمام ضيفه الذي يحتل المركز الثامن في الترتيب.

ووصفت الصحيفة آخر نصف ساعة من المباراة بأنها مرت كالكابوس على مدرب رومانيا السابق، حيث سجل النصر 4 أهداف ليكمل الخماسية التي بدأها الشوط الأول.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الاتحاد بات لديها حجج قوية لإقالة المدرب بعد أن فشل في المنافسة على الدوري أو الوصول لنهائي أي بطولة أخرى، كما ودع دوري أبطال آسيا من دور المجموعات.

اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 : جماهير الاتحاد السعودي تفتح النار على بيتوركا

أثار مدرب نادي الاتحاد السعودي، الروماني بيتوركا، غضب الجماهير الاتحادية، وذلك بعد تركه لدكة بدلاء فريقه والتوجه لخارج الملعب، موجهاً صدمة جديدة لهم مع الخسارة القاسية التي مني بها العميد بخماسية نظيفة من النصر، في الجولة قبل الأخيرة من دوري عبد الطيف جميل.

وطالبت الجماهير الاتحادية إدارة إبراهيم البلوي بالتحقيق مع المدرب في سر تركه لفريقه يصارع المستوى السيء الذي قدمه في لقاء النصر، محملة إياه ما وصل إليه الاتحاد من سوء في النتائج والمستوى، وأن نادياً كبيراً بتاريخ وإنجازات الاتحاد من الصعب أن يمر بمثل هذه الحالة الفنية السيئة.

ورفضت الجماهير أي مبررات للمدرب في مغادرته لدكة البدلاء متجهاً لخارج الملعب، وكانت النتيجة حينها تشير لتقدم النصر بثلاثة أهداف، معتبرةً أن هذا التصرف غير مقبول أبداً بعض النظر عن أي أسباب قد يقدمها بيتوركا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.