اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت

154 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 3:00 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 10-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري السعودي ومتابعة اخبار النادي الاهلي عالميا ومحليا .

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016:  الفتح يمنع الأهلي السعودي من تأجيل حفل التتويج

أوضحت لجنة المسابقات السعودية سبب رفض المطالبات الأهلاوية بتأجيل موعد مباراة الفريق أمام الفتح في الجولة الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم.

ويأتي الطلب الأهلاوي رغبة في إتاحة فرصة متابعة حفل تتويج الفريق بلقب الدوري، أمام أكبر قدر ممكن من الجماهير الرياضية، أسوة بما حدث مع النصر الموسم الماضي.

وأوضح أحمد العقيل نائب رئيس لجنة المسابقات سبب الرفض في مداخلة إذاعية مع محطة “يو إف إم” قائلًا: “كان يمكن الموافقة على الطلب لولا أن الفتح طرف في هذه المباراة”.

وأضاف: “الفتح يملك 41 نقطة خلف التعاون بنقطة وحيدة، والثنائي يتنافس على المركز الرابع، وبالتالي لابد من إقامة مباراتيهما في وقت واحد عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص”.

ويلعب التعاون على ملعبه أمام الاتحاد يوم الجمعة في نفس توقيت مباراة الأهلي والفتح، بينما تم تأجيل 3 مباريات من الجولة إلى يوم السبت، وهي: الخليج والوحدة، وهجر والقادسية، ونجران والرائد.

من جهة ثانية أوضح العقيل أن حفل التتويج سيمتد لنصف ساعة عقب مباراة الأهلي والفتح، وسيكون الأول من نوعه على ملعب “الجوهرة المشعة”.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 10-5-2016: الزمالك ينتظر قرار فض ‏المنازعات بشأن أزمة عبد ‏الشافي

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرار لجنة فض المنازعات في المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد الدولي “فيفا”، بخصوص الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد نظيره أهلي جدة.

ويمتنع مسئولو أهلي جدة عن سداد مستحقات صفقة محمد عبد الشافي في موعدها، والتي تبلغ مليون و200 ألف جنيه.

ويسعى مسئولو الزمالك للحصول على مستحقات النادي، خاصة أنه تم تكليف المهندس هاني زادة عضو المجلس ونصر عزام المستشار القانوني بمتابعة الموقف.

وكان الزمالك قد أرسل استعجالاً للمحكمة الرياضية، وجاء الرد بأنه سيتم الفصل في الأمر بشكل نهائي خلال الشهر الجاري، ويأمل الزمالك في الحكم لصالحه للحصول على المبلغ.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.