اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت

266 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 2:40 صباحًا
اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 10-5-2016 اهم واخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت

اخبار نادي الزمالك اليوم، نستعرض لكم اليوم في موقعنا ” رصد السعودية ” متابعة اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 10-5-2016 حيث نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار النادي الملكي في موقعنا وذلك في الدوري المصري ومتابعة اخبار نادي الزمالك عالميا ومحليا .

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 10-5-2016: مرتضى منصور يفتح النار على لاعبي الزمالك

شنّ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري هجوماً حادا على لاعبي الفريق خلال جلسته معهم على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب النادي بميت عقبة، حيث يستعد الفريق لمواجهة بتروجيت المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

ووجه مرتضى حديثه للاعبين وقال لهم بالحرف الواحد: “للأسف يوجد لاعبون ليسوا علي قدر المسئولية ومكانهم خارج النادي، ومن يري نفسه أكبر من النادي ويريد عدم التغيير في المباريات عليه أن يحضر عرض رسمي وسيتم الموافقة علي رحيله حتى لو العرض بخمسة جنيه”.

وتابع: “لا أريد الحصول على الدوري العام أو كأس مصر أو أي بطولة، ولكني اريد الأدب والاحترام في الزمالك”.

ووجه حديثه إلى محمد حلمي قائلاً: “اللاعب الملتزم سيكون له مكان داخل تشكيل الزمالك وأي لاعب غير ملتزم ويريد التغيير في المباريات على مزاجه سيكون خارج النادي”.

وأضاف: “أقسم بالله أني لا أعرف التشكيل إلا من خلال إذاعة الشباب والرياضة فقط ومحمد حلمي له كافة الصلاحيات الفنية وهو فقط الذي يتحكم في سير أي لقاء”.

واختتم بقوله: “هناك 8 مباريات بـ 24 نقطة اذا حصلنا عليهم سيتم الحفاظ على درع الدوري”.

على الجانب الآخر، نفي مصطفي سيف العماري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ما تردد في بعض من وسائل الإعلام بأنه هدد بتقديم استقالته من المجلس.

وشدد خلال تصريحاته ل علي أن هذا الكلام عار تماما من الصحة وبعض من وسائل الإعلام تثير الفتن والمشاكل بدون أي داعي.

وقال العماري إنه لم يتحدث في الأمر نهائياً، وتعجب من بعض التقارير التي تربط بين تعبيره عن وجهة نظر وبين شائعات رحيله.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 10-5-2016:خالد قمر يظهر في تدريبات الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري تدريباته الجماعية اليوم علي ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لمواجهة فريق بتروجيت المقرر لها يوم الخميس المقبل، وذلك في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

وشهد تدريب اليوم عودة خالد قمر مهاجم الفريق، وأدي تدريبات منفردة تحت إشراف ماركو رودريجز مدرب الأحمال الجديد لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال فترة تواجده مع سموحة بعدما أعاره الزمالك في بداية الموسم الحالي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.