اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : عمر السومة يحقق رقم قياسي جديد

350 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 5:17 مساءً
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : عمر السومة يحقق رقم قياسي جديد

تمكن اللاعب الدولي السوري عمر السومة محترف أهلي جدة من تحقيق القياسي في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، وذلك بعد تسجيله الهدف الـ(26) ليصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في موسم واحد منذ انطلاقة دوري المحترفين
قبل نهاية المسابقة بجولة.

وكان السومة قد سجل أربعة أهداف من خماسية الأهلي أمس في مرمى الرائد خلال المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله في إطار الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة.

ورفع السومة رصيده من الأهداف بذلك إلى 26 هدفاً، متجاوزاً أقرب ملاحقيه من الهدافين، الفنزويلي جليمو ريفاس محترف اتحاد جدة بسبعة أهداف، حيث يبلغ رصيده 19 هدفاً.

وعلق السومة على إنجازه الشخصي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلا:” الحمد لله دائماً وأبداً”.

الجدير بالذكر على ان الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي التي انتهت أمس شهدت تسجيل لاعبيّن أربعة أهداف “سوبر هاتريك”، وهما السومة في مرمى الرائد وياسر القحطاني في مرمى هجر، وفاز كل منهما بكرة مباراة فريقه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.