رابط دخول نظام جدراة ،، وظائف الخدمة المدنية الجديدة , الاعلان عن وظائف الخدمة المدنية جدارة

245 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 5:28 صباحًا
رابط دخول نظام جدراة ،، وظائف الخدمة المدنية الجديدة , الاعلان عن وظائف الخدمة المدنية جدارة

رابط دخول نظام جداة ،، وظائف الخدمة المدنية الجديدة , الاعلان عن وظائف الخدمة المدنية جدارة، حيث نستعرض لكم متابعة لاخر اخبار الوظائف الجديدة المعلنة من الخدمة المدنية قالت وزارة الخدمة المدنية، اليوم، إن إجازة الامتحانات ستمنح براتب كامل؛ لتمكين الموظف من حضور الامتحانات الدراسية وأوضحت الوزارة، عبر حسابها في “تويتر”، أن ذلك يأتي من باب التيسير.

أوضحت وزارة الخدمة المدنية أنه يسمح للموظف بالتغيب عن عمله للمشاركة في أعمال الإغاثة أو المشاركة التطوعية في أعمال الدفاع المدني براتب كامل، مدة لا تزيد عن خمسة وأربعين يوماً في السنة وفق الضوابط التالية والمتمثلة في: موافقة كل من جمعية الهلال الأحمر السعودي طبقاً لما لديها من تعليمات والجهة التي يتبعها الموظف على مشاركته في أعمال الإغاثة، على أن يصدر الوزير المختص أو رئيس المصلحة المختصة القرار الإداري الخاص بذلك.

وأشارت الوزارة إلى أنه لا يحق للموظف المتغيب عن عمله الحصول على أية مزايا أو بدلات سوى الراتب وبدل النقل الشهري فقط خلال فترة الغياب، وأن لا يترتب على فتح باب التطوع الإخلال بأعمال الإدارة أو القسم أو الفرع الذي يتبعه الموظف المتطوع وذلك لغياب أكثر من موظف في ذلك القسم أو الفرع.

رابط دخول نظام جداة ،، وظائف الخدمة المدنية الجديدة , الاعلان عن وظائف الخدمة المدنية جدارة، وأضافت الوزارة إلى أنه يستثنى من هذه القاعدة الأشخاص الذين يستلزم تركهم لأعمالهم تسلم ما بحوزتهم من عهد مثل (أمين مستودع) أو  (أمين صندوق)، وكذلك الوظائف التي يتعذر توفير البديل فيها ، فهؤلاء لا يسمح لهم بالتغيب للمشاركة في أعمال الإغاثة.

رابط دخول نظام جداة ،، وظائف الخدمة المدنية الجديدة , الاعلان عن وظائف الخدمة المدنية جدارة

أكد مسؤولو وزارة الخدمة المدنية أن إطلاق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 يعتبر نقطة تحول جديدة في مستقبل أبناء وبنات الوطن من خلال السعي نحو تحقيق التنمية الشاملة من منطلق الثوابت الشرعية والإمكانيات والطاقات.

وقال وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين: “أهداف هذه الرؤية في مجملها جاءت شاملة لكافة الجوانب التي تتطلع القيادة الرشيدة لتحقيقها على مستوى الوطن ومواطنيه، وسيكون لها الأثر الكبير والخير على مستوى المنطقة بشكل عام”.

من جهته، قال وكيل وزارة الخدمة المدنية للتخطيط وتطوير الموارد البشرية الدكتور مشبب بن عايض القحطاني: “هذه خطوة جبارة، تضاف إلى رصيد هذه الدولة المتطلعة للنجاح، وهي رؤية تنطلق من عمق المكانة الدولية التي تحتلها السعودية، والمرتكزات البالغة الأهمية التي يملكها وطننا الغالي”.

وقال وكيل وزارة الخدمة المدنية لتقنية الأعمال المهندس باسم بن عبدالله الشافي: “رؤية المملكة 2030 تحمل العديد من الأبعاد الوطنية التي تسعى لاستشراف المستقبل من خلال استراتيجية كاملة وكبيرة هدفها تحقيق الخير والنفع للمملكة وللمنطقة،”.

وأضاف: “الرؤية تعتمد على الطموح والعزم نحو تحقيق تحول شامل مع متغيرات المستقبل، وتلامس متطلبات التنمية السعودية”.

بدوره، قال وكيل وزارة الخدمة المدنية المساعد للمراجعة والتوثيق عبيد الله بن حمدان آل صنعاء: “المقدرات التي تمتلكها بلادنا الغالية جعلت من هذه الرؤية تتسم بالشمولية على الصعيدين الداخلي والخارجي، وهي قادرة على مواجهة الكثير من التحديات في الوقت الحاضر”.

وقال أمين عام لجنة التدريب والابتعاث بالخدمة المدنية الدكتور فيصل بن عبدالله البواردي: “يمكن تلخيص هذه الرؤية بأنها المسيرة لمستقبل واعد، في كونها وضعت يدها على كثير من الاحتياجات التي تسعى الدولة إلى تحقيقها، من خلال عدة اتجاهات حيوية ومهمة بشكل كبير في زيادة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والإدارية، لتحقيق مستقبل زاهر للأجيال القادمة”.

أما المتحدث الرسمي المستشار المشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الخدمة المدنية حمد بن إبراهيم المنيف، فقد قال: “هذه الرؤية العظيمة هي نتاج طبيعي بدأت ملامحها في الظهور منذ أن تولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم، من خلال مرحلة الحزم والعزم في تطوير ودعم كافة مناشط الدولة داخلياً وخارجياً، بحزمة من القرارات والإصلاحات السريعة التي أسهمت إنشاء مجلسي الشؤون السياسية والأمنية والاقتصادية والتنمية، والكثير من القرارات التي تمس التنمية بشكل خاص ومستقبل الوطن بشكل عام”.

وأضاف: “رؤية السعودية 2030 جاءت منبثقة من فكر ثاقب وطموح جعلت نصب عينيها مصلحة المواطن والارتقاء بمستواه المعيشي وإرساء قواعد الاستمرارية المستقبلية للتنمية ذات البعد الشامل, التي تسعى إلى خلق وطن حديث ومواطن منتج”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.